“فوكو الرياض” يحصد جائزة أفضل فندق لقطاع الأعمال للعام الثاني على التوالي

“فوكو الرياض” يحصد جائزة أفضل فندق لقطاع الأعمال للعام الثاني على التوالي. تعتبر المملكة العربية السعودية من البلدان التي تستق الزيارة، وذلك لامتلاكها الكثير من المقومات والمقاصد الروحية، التاريخية والشاطئية.

علاوة على ذلك تتوافر في المملكة العديد من الفنادق ذات الخدمة الراقية والرفاهية المطلقة، حيث تعد الفنادق عصب السياحة وعامل جلب السياح. ولا سيما إذا كانت مزوّدة بخصائصٍ مميزة كتوفير الراحة، والهدوء، والترفيه والخدمات المنوعة كالطعام، وغيرها. كما تمتاز المملكة، وخاصة العاصمة الرياض باحتوائها على العديد من الفنادق ذات الخمسة نجوم. وسنتناول في المقال التالي من موقع الترند تفاصيل فوز أحد فنادق الرياض الفاخرة بجائزة أفضل فندق لقطاع الأعمال.

“فوكو الرياض” يحصد جائزة أفضل فندق

يعتبر فندق ” فوكو الرياض أحد أهم فنادق الشركة السعودية للتطوير السياحي. كما أنه يعتبر الذراع الاستثماري في قطاع السياحة والتطوير العمراني لشركة الراجحي للاستثمار.

ومؤخراً، نال فندق فركو الرياض جائزة أفضل فندق لقطاع الأعمال في العاصمة الرياض. حيث حصل الفندق على أعلى نتيجة تصويت من بين فنادق الرياض ذات الخمسة نجوم.

وذلك خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر الشرق الأوسط 2022 business traveller Middle East award المقام مدينة دبي الإماراتية. كما يذكر، أن الفندق حصد هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي.

علاوة على ذلك، تعتبر مؤسسة Business Traveler من المؤسسات الرائدة في مجال السفر والسياحة في المملكة المتحدة والشرق الأوسط. كما تسعى إلى الاحتفاء بالإنجازات التي تُحققها أبرز الفنادق والمطارات وشركات الطيران العالمية. كذلك تقوم شركة تدقيق مستقلة بالمصادقة على نتائج التصويت المقدمة من قبل ضيوف وزوار الفنادق.

نبذة مختصرة عن الفندق

يقع فندق فوكو الرياض على طريق الملك فهد في قلب العاصمة النابضة بالأحياء التجارية، وعلى بعد 30 دقيقة فقط من مطار الملك خالد الدولي. كما يتميز بتصميم استثنائي وفني واضح في معالمه لضمان راحة ورفاهية معاصرة. كما أنه الوجهة المفضلة لرواد موسم الرياض.

علاوة على ذلك، يتألف الفندق من 483 غرفة، حيث تمتاز كل غرفة بالخدمات المتكاملة والأثاث المتناسق ذي الجودة العالية والتناغم من حيث الألوان والديكور الراقي. فضلاً عن وجود خدمة الانترنت بشكل دائم، بالإضافة إلى استقبال على مدار الساعة من قبل عاملين استقبال مدربين وأصحاب خبرة.

كما يحتوي الفندق على قاعة مميزة وهي قاعة الرياض، تتسع لحوالي 300 شخص كحد أعلى. والتي تم تجهيزها بكافة الاجهزة والمستلزمات التي تحتاجها لإقامة كافة أنواع الحفلات والفعاليات والمناسبات الاجتماعية والعائلية. كذلك يتضمن فندق قاعة مخصصة للطعام تتسع لـ 250-400 شخص.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"فوكو الرياض" يحصد جائزة أفضل فندق لقطاع الأعمال للعام الثاني على التوالي

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *