التصماميم الهندسية العصرية لبرنامج سكني تجذب الأسر وتحقق أحلامها

التصماميم الهندسية العصرية لبرنامج سكني تجذب الأسر وتحقق أحلامها. تهدف التصاميم الهندسية لبرنامج سكني إلى تمكين كل أسرة بالمملكة للحصول على مسكنها الأول. وذلك من خلال توفير كل ما يتناسب مع احتياجات ومتطلبات كل أسرة على حدا.

علاوة على تقديم مجموعة من الخيارات المتنوعة التي تلبّي تطلّعاتها وتتناسب مع قدراتهم المالية. حيث تشمل شراء الوحدات الجاهزة وتحت الإنشاء والبناء الذاتي والأراضي السكنية. وذلك من أجل تحقيق اهداف برنامج الإسكان تحت رؤية 2030 التي نهجتها المملكة السعودية. وسنتناول في المقال التالي من موقع الترند تفاصيل الوحدات السكنية الخاصة ببرنامج سكني.

التصماميم الهندسية العصرية

يوفّر برنامج “سكني” 119 مشروعاً تحت الإنشاء بالشراكة مع المطوّرين العقاريين. وكما تتضمن هذه المشاريع نحو 154 ألف وحدة سكنية بتصاميم عصرية ومتطورة بمساحات ونماذج متنوعة. وذلك ضمن أحياء سكنية نموذجية توفر كافة الخدمات التي تلبي تطلعات الأسر المستفيدة.

كما تتوزّع أغلب الواحدات السكنية التابعة لتطبيق سكني في 7 ضواحِ سكنية كبرى في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنوّرة وخميس مشيط. وكذلك تستهدف المشاريع السكنية التطبيق الأمثل لأهداف برنامج جودة الحياة. وذلك بهدف توفير منتجات سكنية عالية الجودة توفر للمستفيدين البيئة السكنية المناسبة التي تلبي متطلباتهم.

علاوة على ذلك، تتكامل جودة الوحدات السكنية وفق المعايير العالمية مع المرافق والخدمات المتنوعة التي تعزز جودة الحياة لساكنيها. فضلاً عن توفير حياة متكاملة تلبي احتياجات المواطنين. وذلك عبر توفير المواقع المخصّصة للمرافق التعليمية والصحيّة والتجارية والترفيهية، بالإضافة إلى الحدائق والمسطحات الخضراء.

وكما تتضمن المشاريع الهندسية لسكني أحياء سكنية نموذجية، وذلك بالشراكة مع المطورين العقاريين المؤهلين أصحاب الخبرة والكفاءة في تطوير البنى التحتية والتشييد والبناء. وعلاوة على ذلك، تمتاز هذه الوحدات بأسعارها المناسبة بمتوسط 700 ألف ريال.

أسلوب مختلف ومتميز

تعد التصاميم الهندسية سكني إحدى البرامج الرائدة بالمملكة العربية السعودية، والتي هدفها الأول هو توفير السكن الأول للأسر المستفيدة من البرنامج وغيرهم. وذلك في اطار تحسين النمط العمراني بالمملكة.

علاوة على ذلك، قام البرانامج بتقديم أسلوب مختلف في ضخ الوحدات السكنية التي تتمتع بالموثوقية والجودة العالية. وذلك بسبب آلية العمل المتبعة في هذا البرنامج، كما يتم إخضاع الوحدات السكنية لإشراف مباشر من لجنة البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”. كما يذكر أن برنامج وافي هو البرنامج المسؤول عن تقديم التراخيص اللازمة للمشاريع العقارية على الخارطة “تحت الإنشاء”.

التصماميم الهندسية العصرية لبرنامج سكني تجذب الأسر وتحقق أحلامها

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *