اضاءة درج جناح الخطوط السعودية في سوق السفر العربي في دبي

اضاءة درج جناح الخطوط السعودية في سوق السفر العربي في دبي

اضاءة درج جناح الخطوط السعودية في سوق السفر العربي في دبي نقدم لكم اهم العروض و التخفيضات الجديدة و المميزة من خلال موقعنا عروض الترند حيث تجدون فيها اجدد المواضيع من خلال موقعنا عروض اليوم

مقدمة

بداية بعد بدء سوق السفر العربي في دبي اضيئ الدرج المخصص لجناح الخطوط السعودية الذي تم تصميمه بشكل جميل و لافت و يتكون من ثلاثين درجة . و في الصدد فان الصعود الى قمته يبين هدف الخطوط السعودية و طموحاتها . ومن الجدير بالذكر فقد شاركت الخطوط السعودية في سوق السفر العربي في دبي المقام في مركز دبي التجاري العالمي و ذلك ما بين التاسع و الثاني عشر من هذا الشهر.

اهم ما ورد في الخبر

و على الصعيد ذاته فان المعرض يشارك فيه مئة و اثنا عشر دولة و يمنح فرص للمختصين بالصناعة للاجتماع و تناول ابرز النقاط من عدة مجموعات منوعة للسفر بما فيها النشاطات و كذلك الاعمال و ايضا النقل و غيرها. و في الشان ذاته فقد زادت مساحة المعرض الارضية بحوالي خمسة و ثمانون بالمئة عن العام المنصرم و تخطت مساحة المشاركين في الدول نسب نسخة عام 2019. و في السياق ذاته ستقام في المعرض فعالية ترافيل تيك التي تم تحديثها ووضع علامة تجارية جديدة لها فكان اسمها سابقا ترافيل فورورد. كما سيعقد عدد من الجلسات الهامة  مثل جلسة رؤية نيوم و خططها لايجاد تجربة جديدة من نوعها من جانب مدير عام السياحة في نيوم اندرو ماكيفوي. نذكر ايضا انه من بين مخطط الاعمال ستقوم الرئيسة التنفيذية زينة داغر لشركة اعمار بالنظر  في اماكن الجذب للزائرين و رغبات المسافرين و فرز ميزات الجذب و تجارب الضيوف. في الختام نرجو ان تكون مقالاتنا نالت إعجابكم تابعونا دائما لتكونوا اول من يطلع على اخر اخبار التكنولوجيا و الرياضة العالمية و السعودية و السيارات و  كذلك اخبار  المملكة العربية السعودية و العالم  و كل ما هو جديد و مفيد.
اضاءة درج جناح الخطوط السعودية في سوق السفر العربي في دبي

عن هيفاء نقشبندي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *