زيادة أرباح البحري في الربع الأول من العام

زيادة أرباح البحري في الربع الأول من العام

زيادة أرباح البحري في الربع الأول من العام

مع أرتفاع سعر النقل . و زيادة الوارد من النفط الخام وقطاعه . بلغ اجمالي المبلغ الوارد من قطاع النفط الخام 219 مليون ريال سعودي .

أرباح البحري

حصلت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري على زيادة في الأرباح مع الموازنة بعام 2021 الذي كانت الأرباح فيه 43.56 مليون ريال . فقد بلغت الأرباح 64.9 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة . وذلك بنسبة  48.99% في الربع الأول من هذا العام  . بينما كان في العام الفائت .

تصريحات شركة البحري

بعد ازدياد الأرباح من قطاع نقل النفط الخام الذي وصل الى 219 مليون ريال سعودي وكذلك العديد من القطاعات . كان ذلك هو السبب الرئيسي بزيادة صافي الأرباح في الربع الأول من هذا العام بنسبة 32.8%. بالموازنه مع العام الفائت .

كما أن تقليل المصروفات التمويل بـ 6.9 مليون ريال سعودي .كذلك 2.4 مليون ريال من المصروفات الأدارية والعمومية.وذلك بالمقارنه مع الربع الأول من عام 2021 . كما أنخفاض حصة الشركة من الشركات المستثمره ادى الى زيادة الأرباح.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *