إطلاق حملة تعريفية بمبادرة عام القهوة السعودية 2022 في عدة مدن سعودية

إطلاق حملة تعريفية بمبادرة عام القهوة السعودية 2022 في عدة مدن سعودية

إطلاق حملة تعريفية بمبادرة عام القهوة السعودية 2022 في عدة مدن سعودية

قامت وزارة الثقافة السعودية بإطلاقها حملةً تعريفية بمبادرة “عام القهوة السعودية 2022” في مراكز تجارية عديدة في السعودية بثلاث مدن.

كما أن الحملة تستهدف المتسوقين لتعريفهم بهذه المبادرة، وللتركيز على القهوة السعودية وتسليط الضوء عليها
وعلى العديد من أنواعها المميزة في مناطق سعودية عديدة.
كذلك تسلط الضوء على أن القهوة لها رمزية خاصة. حيث أن لها أصالة في المجتمع السعودي. ولها دور مرتبط وموصول بشكل وثيق ومتين بمظاهر حسن الضيافة والكرم.

بالإضافة إلى أن مركز الرياض بارك التجاري في مدينة الرياض كان المكان الذي بدأت منه الحملة.

ثم تابعت ظهورها وانتشارها في المنطقة الشرقية بالظهران مول. واستمرت في انتشارها وظهورها إلى أن وصلت إلى مدينة جدة وظهرت في العرب مول حتى 27 أبريل الجاري. حيث أن هذه المراكز التجارية خصصت ركن خاص بهذه القهوة السعودية.

كما أن هناك خمسة أنواع من القهوة يتم تقديمها للمتسوقين كضيافة فاخرة لعددٍ من المناطق التي يقوم الزائر باختيارها. ويتم تقديم تمر فاخر مع القهوة.
كذلك يتم عرض درجة التحميص التي تعرضت له القهوة بحس المنطقة التي يختارها الزائر ويتم أيضاً عرض مكوناتها.

كما يتم تسليط الضوء على أماكن وجود البن السعودي بالمملكة ومميزاته الفاخرة ويتم التركيز على تعريف الزوّار بالنكهات المضافة إلى القهوة وما الفروقات بين كل نكهة.

والجدير بالذكر أن الوزارة قامت بإطلاق مبادرة “عام القهوة السعودية 2022” مطلع العام الحالي، وكانت هذه الحملة ضمن أنشطة وفعاليات المبادرة.
كما أن برنامج جودة الحياة هو الداعم لهذه المبادرة وذلك للاحتفاء بهذا الإرث الثقافي للمملكة الذي تم ربطه بقيم الكرم وحسن الضيافة وارتبط عبر تاريخ حافل بالعادات والتقاليد.
كذلك فإن السعودية تتميز بها كعلامةً ثقافيةً وعنصر رئيسي في الموروث الشعبي السعودي من جيمع النواحي المتعلقة بها من حيث طرق التحضير والإعداد وأماكن الزراعة وكيفيتها وكيفية تقديمها للضيوف كضيافة فاخرة متميزة بالكثير من النكهات التي يتم إضافتها إليها.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *