الزهايمر تطلق حملتها الإعلامية والإعلانية الرمضانية في جميع مناطق المملكة 

الزهايمر تطلق حملتها الإعلامية والإعلانية الرمضانية في جميع مناطق المملكة. قامت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر بإطلاق قافلتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك لعام 1443 هـ. وذلك تحت عنوان ” باب الرفقة ” ، حيث ستشمل الحملة جميع مناطق المملكة. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

الزهايمر تطلق حملتها الإعلامية والإعلانية الرمضانية

افتتحت جمعية الزهايمر حملتها الإذاعية والإعلامية ” في شهر الخير والعطاء هناك من يدعو الله وهناك من يسخرهم الله لاستجابة دعائهم لمن يصل بهم الحال إلى نسيان أسمائهم وأبسط تفاصيل حياتهم. فرفقة ورقة بهم لمن فقدوا الزمان والمكان”.

علاوة على ذلك، تقدمت الجمعية بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والعرفان للداعمين لحملة رمضان الحالي. وذلك بتصريح من وزارة الصحة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والداعم التمويني شركة المراعي وشركة الصافي دانون. بالإضافة إلى مياه آفا، مطاعم برجركنج، وجمعية جود النسائية الخيرية، والداعم الصحي شركة مصادر الطب شركة تبوك للأدوية. وكذلك داعم استقطاع شهري الشركة السعودية للكهرباء، والجمعية السعودية للرعاية الصحية المنزلية، وغيرهم الكثير.

كما ستواصل الجمعية حملتها في مختلف أنحاء السعودية، وذلك حتى نهاية شهر رمضان. فهي تعمل على إيصال مساعداتها إلى المنطقة الوسطى، المنطقة الغربية، المنطقة الشرقية، كذلك المنطقة الشمالية، المنطقة الجنوبية ومحافظاتها.

مشروع رفقة التكاملي الاجتماعي

يعد مشروع رفقة التكاملي الاجتماعي من أبرز مشروعات جمعية الزهايمر، والذي يستمر في انطلاقته للعام الثامن على التوالي عبر مساري معين وترياق” . والتي هي عبارة عن أحد المسارات التي تقدمها الجمعية للمستفيدين .

كما تم خلال المشروع الرمضاني تسليم أكثر من 560 هدايا عينية. والتي تتنوع ما بين سلال تموينية ومياه ومعينات وإمدادات صحية. بالإضافة إلى الأدوية والعديد من احتياجات المساندة للأسر خلال الشهر الكريم. وكذلك يذكر أن الجمعية تستمر في تقديم عدة خدمات مختلفة على مدار كامل العام.

كذلك فإن الجمعية تناشد أهالي الخير والداعمين من خلال المنصة الوطنية للتبرعات (تبرع) على قناة رسالة الفضائية لاستكمال وتوفير المستلزمات الضرورية من حفائظ ومرتبات طبية وغيرها. وذلك من سبيل مساندة ودعم المرضى وذويهم.

علاوة على ذلك، من الممكن الدخول على متجر ألزهايمر الإلكتروني alz.org.sa أو التبرع بإرسال رسالة نصية برقم (1) أو (رسالة فارغة) على 5057. كذلك بالإمكان التواصل عبر الهاتف (0114100112/0112143838) وعلى مواقع التواصل الاجتماعي @saudialzheimer.

ومن الجدير بالذكر، أن الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر تعتبر الجمعية الأولى من نوعها في المملكة والتي تهتم بالمصابين بمرض الزهايمر. كما يقع مقرها في مدينة الرياض، وتخدم جميع مناطق السعودية. وكذلك تسعى الجمعية لتحقيق عدة أهداف من أبرزها، حسين المستوى الصحي والمعيشي تقديم الدعم والمساندة لمرضى ألزهايمر. بالإضافة إلى تقديم الدعم والمشورة لعائلات المصابين ومن يقوم برعايتهم.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *