ميزات جديدة في انتظار مستخدمي واتساب

ميزات جديدة في انتظار مستخدمي واتساب

ميزات جديدة في انتظار مستخدمي واتساب

شركة ميتا بلاتفورمز تسعى عبر تطبيق واتساب الى تطوير ميزاتها دائما . كما انها تحاول استهداف شرائح اكبر ومجالات أكثر .

واتساب ما جديدها

خاصية جديدة اطلقت عليها شركة ميتا بلاتفورمز اسم مجتمعات تساهم في مساعدة مجموعات اكبر بحيث انها تكون مفيدة للمدارس وأماكن العمل الكبيرة .فهذه الخاصية تضم اكثر من الف مستخدم بأدارة مسؤولين بعد ان كان الحد الاكبر للمجموعات 256 . هذا ما قام ويل كاثكارت رئيس واتساب بالتصريح به.

هل تتضمن هذه الخاصية اي رسوم

لم يذكر ويل كاثكارت ان هذه الخاصية قد تكون مأجورة لانها تستهدف اي شخص بالمجتمع ضمن عمله . كما انه لم ينفي وجود ميزات خاصة لبعض الأعمال قد تكون مأجورة .

حول التشفير

يذكر ان خدمة التراسل عبر واتساب تكون مشفرة دائما بين المرسل والمرسل اليه . كما ان وجود أكثر من ملياري مستخدم يجب ان يضمن لهم الخصوصية فأي خاصية جديدة تكون مشفرة .

كذلك صرح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ . ان خاصية مجتمعات ستتوفر في القريب العاجل لفيسبوك وانستغرام وماسنجر .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *