خوف كبير وغموض أثناء زيارة الجزيرة المهجورة بنيويورك

خوف كبير وغموض أثناء زيارة الجزيرة المهجورة بنيويورك

خوف كبير وغموض أثناء زيارة الجزيرة المهجورة بنيويورك

داخل نهر إيست ريفير بمساحة 22 فدان . متوسط بين الساحل الجنوبي لمنطقة جنوب برونكس الصناعية ومركز سجن جزيرة ريكر. توجد جزيرة نورث براذر وتعتبر من المعالم التراثية الاستثنائية في مدينة نيويورك وأقلها شهرة . فقد هجرت منذ 55 سنه . وغير معروفة الأعند القله .

الوصول الى جزيرة نوث براذر

يحتاج الدخول لجزيرة نورث براذر الى موافقة . كما يجب ان يكون معه مرافقة من قبل إدارة الحدائق والترفية في نيويورك . فالوصول لها لا يعد سهل الا بالنسبة للطيور . كذلك الجزيرة تعتبر محمية للطيور الا ان الطيور كذلك لا تريد التواجد بداخلها وكما يبدو تستعد لهجرها ايضا . لا يمكن العثور على الجزيرة الأ بواسطة القارب في نهر مليء بالشرطة .

ماهي جزيرة نورث برازر

رصيف ميناء صدأ هو واجهة استقبال الجزيرة يروي تاريخ ما مر بهذه الجزيرة . ففي عام 1614 تم احتلال الجزيرة الا انها لم توأهل بالسكان حتى عام 1885. وتعتبر جزيرة الخراب والأمراض والموت . فأول فاجعة كانت بها هي أنفجار باخرة الجنرال سلوكم وغرقت في النهر الشرقي. ونجا ٣٢١ شخصا فقط، وطفت جثث ١٠٢١ شخصا على الشاطئ لعدة أيام .

و كما الحال مع جميع الأماكن في الحقبة الزمنية السابقة كان مصدر الطاقة يعتبر الفحم وكان العمال يضعونه على رصيف الميناء المغطى بعشب البحر . و تملأه مياه المد العالي .

استخدامات الجزيرة

كانت مكان لعزل مرضى المراض المزمنه القابلة للعدوى بين عامي ١٨٨٠الى ١٩٤٣. كما استخدمت كمخيم لأعادة تأهيل  المراهقين المضطربين عامي ١٩٥٢ الى ١٩٦٣. الى ان هذا المخيم فشل وذلك لعدم استطاعة الشباب المنضمين له من الندماج بالمجتمع . كما كان من المخطط ان يكون مكان لايواء مرضى السل الأ ان الحرب العلمية الثانية وقفت دون تنفيذ ذلك .

وفي عام 1963 اصبحت الجزيرة خاية تماما من البشر . كم انها تعرضت للنهب عدة من المرات واصبحت شبه مدمرة ومهجورة ولم بقى بها ظاهرا الا المشرحة وبعض معداتها التي يملؤها الرعب والتشويق .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *