تكريم عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين من قبل وزارة التعليم

تكريم عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين من قبل وزارة التعليم

تكريم عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين من قبل وزارة التعليم

قام وزير التعليم، حمد آل الشيخ، اليوم (الخميس)، بتكريم المتميزين من المعلمين والمعلمات. وقد بلغ عددهم 517 معلماً، وهم من الحاصلين على معدل 85% فأكثر في متوسط اختباري التربوي التخصص والعام.

كما أن الوزارة أوضحت أنه في مسرح وزارة التعليم قد تم تكريم نحو 118 معلماً ومعلمة حضورياً.
كما أنه في إدارة المعلمين والمعلمات التعليمية تم تكريم نحو 399 معلماً ومعلمة من الذين كانوا قد حصلوا على معدل 85% فأكثر في متوسطِ اختباري التربوي التخصص والعام.

كذلك فإن الوزارة قد أشارت إلى أن بعض المدرسات تميزن في نتائج اختبار TIMSS الدولي. لذلك قام وزير التعليم بتكريمهن وقد بلغ عددهم 33 مدرسة. وقد كرم أيضاً أكثر 5 مكاتب التعليم تميزاً، وتم تكريم 5 إدارات تعليم أيضاً نظراً لتميز هذه الإدارات.

كما أن وزير التعليم قد قام بتأكيد أن اهتمام وزارة التعليم بالمعلمين والمعلمات جعلتها تقوم بمبادرة “تكريم”، وذلك تقديراً لجهودهم.
كما أن مبادرة تكريم تسعى لجعل المجتمع التعليمي مجتمع واعد وذو معرفة عالية. فهي واحدةً من مبادرات جعل التنافس في المجتمع التعليمي معززاً.

في النهاية ترقبوا أفضل العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والعلوم العامة والوصفات الشهية وأبرز أخبار العالم وأخبار السعودية.
كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن مروة المصري

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *