“GEN” العالمية تعلن فوز “التجارة” و”منشآت” و”مسك” بجوائز The Compass Award

“GEN” العالمية تعلن فوز “التجارة” و”منشآت” و”مسك” بجوائز The Compass Award. تعتبر الشبكة العالمية لريادة الأعمال (GEN) من الشركات الرائدة عالمياً. كما أنها توفر منصة على مدار السنة من البرامج والمبادرات، والتي تهدف إلى خلق بيئة روح المبادرة العالمية الواحدة. كذلك تنتشر الشبكة في نحو 170 دولة حول العالم.

وعلى هامش المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي يتم عقده في العاصمة السعودية الرياض في الفترة ما بين 27 إلى 30 مارس 2022. أعلنت شبكة GEN عن فوز كل من وزارة التجارة وهيئة منشآت ومؤسسة مسك بثلاثة فروع من جائزة The Compass Award. ولمعرفة التفاصيل تابعوا قراءة السطور التالية من موقع الترند.

“GEN” العالمية تعلن فوز “التجارة” و”منشآت” و”مسك”

تقوم الشبكة العالمية لريادة الأعمال GEN في كل نسخة من مؤتمرها العالمي يتكريم عدد من الجهات والأفراد. والذين استطاعوا إحداث فرق في مساعدة رواد الأعمال، وتمكينهم من نمو أعمالهم، فضلاً عن ورفع قدرتها التنافسية. وذلك عن طريق تصميم العديد من البرامج والمبادرات والخدمات الداعمة لمنظومة ريادة الأعمال العالمية.

وقد تم خلال نسخة المؤتمر لعام 2022 الإعلان عن فوزم ؤسسات سعودية بثلاثة فروع من جائزة The Compass Award. وهذه المؤسسات هي:

  • وزارة التجارة السعودية، والتي فازت بجائزة (ONE GLOBAL ECOSYSTEM AWARD). وهي جائزة يتم منحها للمنظمات التي كان لها تأثير في ربط مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة. والذين لهم دور كبير في مساعدة رواد الأعمال على البدء بنشاطهم التجاري، بإضافة إلى التوسع في أعمالهم حول العالم.
  • كذلك فازت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بجائزة (BRAND CHAMPION AWARD). وهي جائزة تمنح لأعضاء الشبكة العالمية لريادة الأعمال، و التي تجسد وتعكس العلامة التجارية للشبكة بشكل أفضل. وذلك من خلال تنفيذ برامج ومبادرات مؤثرة في التنفيذ، فضلاً عن الابتكار لإدخال برامج جديدة.
  • بينما حصلت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية “مسك” على جائزة Startup Competition of the Year. وهي الجائزة التي يتم منحها للمنظمات التي أدارت أفضل حملة شاملة على النطاق الوطني. كما تقدم للمنظمات التي تبتكر طرق جديدة للوصول إلى شرائح جديدة من حيث التأثير في الجمهور المستهدف في البرامج الشريكة.

كما يذكر أن جائزة The Compass Award، هي عبارة عن جائزة يتم منحها للأنظمة الريادية العالمية، وكذلك للأفراد أو المنظمات أو المجتمعات. والتي يكون لها تأثير كبير على المستوى الدولي، وذلك في مجال تمكين رواد الأعمال من تأسيس شركات ناشئة ونموها حول العالم.

صياغة بيئة ريادية عالمية

ومن الجدير ذكره، أنه يتضمن المؤتمر العالمي لريادة الأعمال معرضًا مصاحبًا، وورش عمل، بالإضافة إلى عدة أقسام للابتكار. كذلك يمنح صناع السياسات فرصة هامة للاستماع لرواد الأعمال، وفهم التحديات التي تواجههم. وبالتالي المساهمة في عملية صياغة بيئة ريادية عالمية موحدة أكثر استدامة ومرونة.

كما يتيح المؤتمر الفرصة لرواد الأعمال للالتقاء مع نظرائهم من أنحاء العالم، والاستفادة من تجاربهم. كذلك يتيح إمكانية الاستماع لأهم الخبراء العالميين في هذا المجال.

ومن أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر قدر ممكن من الجمهور للاستفادة من محتوى جلسات المؤتمر، فإنه يتم نقل جميع الجلسات الرئيسية عبر خاصية البث المباشر على حساب “منشآت” في منصة تويتر @MonshaatSA.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *