حزن والم الفراق وافضل الطرق لتجاوزة

حزن والم الفراق وافضل الطرق لتجاوزة

حزن والم الفراق وافضل الطرق لتجاوزة

الحزن من المشاعر المؤلمة التي تعتبر طبيعية ولدى جميع البشر . فلا داعي للقلق من الشعور بالحزن . فهي فترة زمنية يمر بها الأنسا في اي مرحلة من مراحل الحياة .ومهما كان الأمر الذي نحزن من اجله تافها . كما أنه من الطبيعي ومن أبسط حقوقنا التعبير عن الحزن . وليس من الضروري الالتفات لرأي اي احد بهذا الشأن .

اسباب الم الفراق

طاقة البشر في تحمل المشاعر تختلف من شخص لأخر.كما أن كمية الألم الذي يسببه الفراق تكون صعبة التحمل على جميع البشر مع اختلاف قدراتهم النفسية وقوتهم . ويكون حجم الالم كبير لعدة اسباب .منها تعود الأنسان على الشخص او الشيء المفقود . كذلك القلق من الأيام القادمة من غيره .وقد يصل الأمر للندم على لحظات الماضي والتفكر الزائد بالماضي . ولوم النفس على الأمور التي حصلت ويعتقد انه السبب في فراق الشخص المعتمد عليه بحياته وتفاجئه برحيله .

أبدأ من جديد

الحياة ممتلئه بالأمور الممتعه التي تجعل حياتك سعيده . فلا تدع الفراق والحزن يأثر على متابعة حياتك . كذلك عليك ملاحظة التفاصيل المميزة في المستقبل. دع نظرك على كل ما يمتعك و كذلك يسعدك وأتبع حياة صحية مميزة .

الأيام تنسيك

المسلسلات والأفلام التي تبين لك الأخلاص بالحب وعدم نسيان المحب هو المتبع بالحياة . هو خدعة وكذب . كذلك يجب الأبتعاد عن الحزن والأكتأب ومتابعة الحياة بقوة فالحياة لا تقف على أحد فلا داعي للقسوة على النفس .

تعلم من التجربة

الحياة تعلم الكثير . كذلك يمر على الأنسان الكثير من العلاقات التي يجب ان تكون تجربه وتمضي الحياة  كما أنهادرس مهم في حياة الأنسان يتعلم منه ليتفادى جميع الأخطاء التي وقع بها بالتجربة . ولكن علينا التعلم ان العلاقة الفاشلة لا تنسيها علاقة اخرى سريعة .فأن العلاقات السريعة تحمل ضغط نفسي أكبر .

كما ان مراجعة الطبيب النفسي طبيعية عند تأزم الأمور وليست محرمه ولا تسيء لك فالمساعدة ضرورية للأنسان .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *