عروض الاثنين نصف السعر من أسواق المزرعة اليوم 26 تموز / يوليو 2021

عروض الاثنين نصف السعر من أسواق المزرعة اليوم 26 تموز / يوليو 2021. تعتبر أسواق المزرعة من الشركات الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة والاستيراد في المملكة العربية السعودية. كما أنها تضم تدير سلسلة تضم 85 متجراً من المتاجر الكبرى تتركز في المنطقة الشرقية ، الوسطى ،الغربية ، الجنوبية والشمالية من المملكة العربية السعودية. إلى جانب 17 متجراً صغيراً تخدم المجمعات السكنية الراقية .كذلك تضم أسواق المزرعة تشكيلة واسعة من المنتجات والأصناف ( أكثر من 60.000 صنف مختلف) من المنتجات الطازجة. بالإضافة إلى الأصناف الإستهلاكية الأخرى والأدوات المنزلية.

عروض الاثنين نصف السعر من المزرعة الشرقية

نجد ضمن أقوى عروض المزرعة التوفيرية اليوم العديد من أنواع المنتجات الأساسية، ومنها شاورما بقري 1 كيلو غرام. كذلك كفتة بقري 1 كيلو غرام، وبرجر دجاج 1 كيلوغرام. كما تحتوي العروض على البقرات الثلاث جبن موزرايلا بلوك 1 كيلوغرام، ولبنة مع الزعتر. كذلك فالبريسو جبن فيتا غنم فرنسي 1 كيلوغرام، وبلوسوم عسل الأزهار 1 كيلوغرام.

علاوة على ذلك نجد بتلر بطاطس مجمدة جاهزة للقلي 2.5 كيلو غرام. كذلك شاليمار أرز سيلا بسمتي 10 كيلوغرام، والكسيح الذهبية طحينة سائلة 900 غرام.  كما تتضمن العروض فولجور شرائح زيتون أسود أو أخضر 230 غرام، والمتوسط زيت زيتون 10 ليتر. وأيضا بارميسا كوفي بلو ماونتن أو سبيشل 10 ظرف.

عروض المزرعة الغربية

كذلك توفر لكم أسواق المزرعة الغربية أقوى الخصومات والعروض اليوم الاثنين 26 يوليو 2021. ونذكر على سبيل المثال المزرعة بسكويت فانيلا حلو، والمزرعة معمول تمر بر. كذلك حيحب وخيار، وأيضا خوخ دونات علبة. وكما نجد ضمن عروض اليوم عنب أحمر، وتمارا خلاص القصيم 600 غرام. وأيضا سيافا تمر عجوة 400 غرام.

علاوة على ذلك، تشتمل العروض على شواية فحم مع غطاء، وكرسي للرحلات قابل للطي. كذلك لحم بقر توب سايد أو ناكل 1 كيلو غرام، وسجق لحم 1 كيلوغرام. وكما نجد ضمن العروض ستيك لحم ستبرليون أو كيوب رول 1 كيلو غرام.

كما تحتوي عروض نصف السعر من المزرعة الغربية على باتو مسحوق الكاكاو 227 غرام، وزدني جبنة كريم قابلة للدهن 500 غرام. كذلك المتوسط زيت زيتون 500 مل. إلى جانب مغربي معطر أرضيات 3 ليتر متنوع، وبركة زيت ذرة 1.5 ليتر. كذلك السوسن ورق عنب 908 غرام، وألفا صابون سائل لليدين 300 مل متنوع.

وللاطلاع أكثر على هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض الاثنين نصف السعر عروض الاثنين نصف السعر

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *