عروض الطازج من أسواق عبد الله العثيم اليوم الاثنين 26 تموز / يوليو 2021

عروض الطازج من أسواق عبد الله العثيم اليوم الاثنين 26 تموز / يوليو 2021. توفر أسواق العثيم أفضل عروض المنتجات بنصف السعر كل يوم اثنين من كل أسبوع. كما توفر لكم أجود أنواع المنتجات الطازجة والممتازة التي تناسب كل أسرة بأقل الأسعار. كما تعد أسواق عبد الله العثيم ثاني أكبر سلسلة أسواق مركزية من حيث المبيعات بعد بنده التابعة لمجموعة صافولا.كذلك تمتلك أسواق العثيم أكثر من (183) فرعاً على مستوى المملكة ما بين هايبرماركت وسوبر ماركت وركن، 31 فرع في جمهورية مصر. وهي تتميز بقاعدة كبيرة من العملاء، وتهدف أسواق العثيم إلى الاستفادة من نموذج متاجر (وول مارت). إلى جانب إدخال الأسعار المخفضة إلى سوق المملكة العربية السعودية المعهود بالمحال التجارية الصغيرة. كذلك تنشط الشركة في مجال البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية.

عروض الطازج من أسواق عبد الله العثيم

تقدم لكم أسواق العثيم أقوى العروض الطازجة يوم الاثنين من كل أسبوع. كما تشتمل العروض على العديد من أنواع الفواكه والخضروات الطازجة، إلى جانب اللحوم والعديد من مستلزمات المنزل. حيث نجد ضمن العروض اليوم ليز بطاطس بالملح والخل 48 غرام، أبو قوس حليب مبخر الأصلي 410 مل. كما تشتمل العروض على قودي شعيرية 250 غرام، وأيضا بايارا جوز قلب 200 غرام. كذلك بون ماما مربى البرتقال الفرنسي 370 غرام.

علاوة على ذلك نجد جرينز جيلي برتقال 80 غرام، و هاينز كاتشب الطماطم 300 غرام.  كذلك الطائي أرز مزة سيلا بسمتي كريمي 5 كيلو غرام، وميموريز جوي ويفر بحشوة الشوكولاتة 25 جرام × 18 + 6 قطع مجاناً.

كما تتضمن عروض الطازج من العثيم على بنجابي المهيدب أرز بسمتي أبيض 10 كيلو غرام. وكذلك أيضا كذلك ليز شرائح بطاطس بطعم الكاتشب 50 غرام. بالإضافة إلى قدر ضغط العربي اي تي سي 10 ليتر. وأيضا قدر كأسا بونيتا بغطاء 28 سم. كذلك قطاعة بصل السيف 0.5 ليتر.

كذلك تحتوي عروض الاثنين الطازج على ساف ليفور خميرة فورية 500 غرام. وأيضا الباشا أرز هندي برياني أبيض 5 كيلو غرام، كذلك بيرفيتو مكرونة فوتشيني 500 غرام. وكما نجد اليوم في أسواق العثيم عروض على بايارا كينوا بيضاء 400 غرام، واندوفود صلصة حارة سومطرا 140 مل .

علاوة على ذلك نجد المراعي سمن الزبدة النقي 400  × 2 غرام، كذلك تاج محل أرز بسمتي بنجابي 10 كيلوغرام. كذلك مستر كريسب كرات الجبن الحارة 80 غرام.  كما يوجد ضمن عروض الاثنين من أسواق العثيم ستاربرست حلوى بالفواكة 165 غرام، وأيضا توتي فروتي حلاوة باستيليا فواكه 18 غرام. كذلك بوتان لحم تونة خفيف بزيت الزيتون 185 غرام.

وللاطلاع أكثر على هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض الطازج من أسواق عبد الله العثيم اليوم الاثنين 26 تموز / يوليو 2021 عروض العثيم مهرجان الطازج عروض العثيم مهرجان الطازج عروض العثيم مهرجان الطازج

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *