عروض العيد من أسواق الجزيرة المستمرة حتى 27 يوليو 2021: عيد مبارك

عروض العيد من أسواق الجزيرة المستمرة حتى 27 يوليو 2021: عيد مبارك. عروض أسواق الجزيرة في العيد مميزة وتستمر حتى يوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 الموافق ل 17 ذو الحجة 1442. كما تقدم أسواق الجزيرة أقوى وأهم العروض على جميع مستلزمات #عيد_الأضحى المبارك بأقل الأسعار. كذلك توفر لجميع العملاء والمتسوقين تأمين كافة المستلزمات والاحتياجات بخصومات كبيرة. كما توفر أسواق الجزيرة  لعملائها الجودة في جميع المنتجات بأفضل الأسعار، تفضلوا بزيارة  فروعنا في المملكة واكتشفوا الفرق!

عروض العيد من أسواق الجزيرة

نجد ضمن أقوى عروض الجزيرة مختلف أنواع المنتجات الغذائية بأسعار وخصومات كبيرة. ومنها نوفا مياه شرب معبأة 40*330 مل، والراجحي أرز مزة هندي بسمتي 10 كيلوغرام. كذلك نخلتين زيت نباتي طبخ 1.5 ليتر، وزيتون أسود اسباني حبة كبيرة 1 كيلوغرام. كما تتضمن العروض كواليتي ستريت شوكولاتة، ورافيللو شوكولاتة 150 غرام.

علاوة على ذلك نجد جواهر جالكسي شوكولاتة منوعة 650 غرام، وكيت كات ميني مومنتس لوتس 122.5 غرام. كما تتضمن العروض على استرا ورق عنب 1 كيلوغرام، وغنية لبنة قليلة الدسم أو لبنة جرشيه 1 كيلو. وكما نجد جبنة موزرايلا أوربي 1 كيلوغرام، وتشيز لاند كاملة الدسم 1 كيلوغرام. وأيضا تحتوي العروض على شهد جبنة قشقوان 1 كيلو غرام، ومكدوس بالمكسرات 1 كيلوغرام.

كذلك تشتمل عروض العيد من أسواق الجزيرة على نورا كمأة فقع 800 غرام، والهنا جبنة حلوم 1 كيلوغرام.  كما نجد هابي لاند جبنة قريش مصرية 1 كيلوغرام، ونيدو حليب بودرة كاملة الدسم كيس 2.25 كيلو غرام. علاوة على ذلك، نسكافيه قهوة ريد مح 200 غرام، وتوبا صلصة حارة أو اصلية أو سومطرة 140 مل. كذلك أرلا حليب عضوي كامل أو قليل الدسم 1 ليتر. كما تحتوي العروض على عرض خاص ومميز على كرافت جبنة شيدر 6*100 غرام.

عروض متنوعة

كما تقدم لكم أسواق الجزيرة عروض على مختلف المواد والمستلزمات التي يحتاجها كل فرد وأسرة. ومنها مثلاً:

  • ليدي لايف بوي محارم صحية ليلية مريحة ناعمة 40 قطعة.
  • كذلك هيجنيكس غسول الجسم مضاد للبكتيريا منوع 500 مل.
  • كما نجد لابيلو مرطب العناية بالشفاه منوع.
  • وأيضا فازلين لوشن للجسم منوع 400 مل.
  • علاوة على ذلك، دوف كريم الجمال 250 مل.
  • كذلك هيد اند شولدرز شامبو شعر منوع 600 مل. وأيضا كلير شامبو 400 مل منوع.
  • كما تحتوي العروض على لوكس صابون حمام منوه 120 غرام أي 5+1 مجانا.
  • كذلك لايف بوي سائل غسيل الأيدي منوع 200 مل.
  • وأيضا نيفيا كريم مرطب ناعم 300 مل. كما نجد كريم سيلك بلسم للشعر 180 منوع.

وللاطلاع أكثر على هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض  أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض  أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض اليوم من الجزيرة عروض  أسواق الجزيرة عروض العيد من أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة عروض أسواق الجزيرة

عروض العيد من أسواق الجزيرة المستمرة حتى 27 يوليو 2021: عيد مبارك

 

 عيد مبارك من الجزيرة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *