عروض السدحان اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض السدحان اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض السدحان اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الشهرية معنا اوفر .

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر السدحان من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية . عروض جراند مارت الاسبوعية المميزة .

عروضنا المميزة

لولكر ويفر . كما لولكر تورتينا ويفر . كذلك لولكر ويفر . بينما لولكر بسكويت بالشوكولاته . ربما يمامة كيك دونات . كما غندور كيك رول . كذلك لولكر ويفر . بينما غندور ويمامة كيك . ربما لوتس كريمة بسكويت . كما حدائق أمريكا فشار . كذلك الجميل حلاوة ساده . بينما داريو مربى . ربما إم أف خبز تنوري . كما حلاوة بالفستق . كذلك النحلة حلواني حلاوة ساده .

عروضنا الرائعة

كوكا كولا شراب . كما جالكسي جواهر شوكولاته . كذلك فريدو روشية شوكولاته . بينما نسكافيه قهوة . ربما تلدا أرز بسمتي . كما نور زيت دوار الشمس .برتقال عصير . كما مانجو باكستاني . كذلك تفاح أحمر إيطالي . بينما بطيخ طويل مدور . ربما تمر . كما خوخ . كذلك باذنجان مدور . بينما كوسا . ربما بصل أحمر . كما فلفل أخضر . كذلك ليمون صغير . بينما ملفوف .

عروضنا الذهبية

جبن موزرايلا لبيتزا . كما شبيهة جبنة ملخ خفيف . كذلك سنابل الخير طربشي . بينما زينة شبيهة جبنة . ربما جبنة عكاوي . كما زيتون إسباني كبير . كذلك شبيهة قشطة بلدي . بينما جبنة مصري . ربما مربى فراولة ومشمش وتوت . كما كمون حب او مطحون . كذلك كاجو مشوي بالقشر . بينما فصفص ابيض . ربما ذرة فشار أصفر . كما زبيب اسود جامبو . كذلك ترمس حلو أو مر .

عن ريم السمان

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *