عروض السدحان اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض السدحان اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض السدحان اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك العروض الأسبوعية : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الاسبوعية معنا اوفر . العروض الأسبوعية

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر اسواق السدحان من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية .

أهم العروض

امريكانا برجر دجاج بقري و بهارات عربية . كما امريكانا الدجاج . كذلك امريكانا خضار مشكلة وفاصولياء خضراء مقطعة . بينما رويال ستريس الدجاج . ربما امريكانا صدور دجاج طرية . كما امريكانا مسحب الدجاج حار . كذلك امريكانا بطاطس سنيك هاوس. بينما رويال بطاطس مقليه . ربما امريكانا ناجت وبوب كورن الدجاج . كما امريكانا ميني برجر دجاج بقري . كذلك امريكانا برجر دجاج .

أفضل العروض

دو دجاج مجمد . كما داري صدور الدجاج طرية . كذلك داري دجاج مجمد كامل . بينما دو دجاج مجمد . ربما بطاطس أصلية . كما مفروم بقري و غنم السعوديه . كذلك دو نقانق دجاج . بينما أسماك روبيان صفير للطبخ . ربما مونتانا ملوخية . كما داري سبانخ . كذلك داري خضار مشكل مع درق . بينما مونتانا خضروات . ربما داري فاصولياء خضراء . كما مونتانا فراولة . كذلك دو دجاج شرائح و دجاج أصابع . بينما داري بطاطس .

أقوى العروض

رضوى شرائح صدور دجاج مجمدة . كما رضوى برجر دجاج . كذلك الكرامة عجينة فاخرة . بينما بطاطس كريسكت . ربما مفروم دجاج الكبير . كما الكبير صدر دجاج طري . بينما برجر لحم بقر الكبير . ربما سمك فيليه ابيض . كما برديكس دجاج مجمد . كذلك دجاج تيكا وبريالي الدجاج . بينما مونتاتا لب مانجو . ربما قراميش بنكهة الخضار .

عن هدى الحموي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *