سيراجان بالاس كمبنسكي فندق تراثي عثماني

سيراجان بالاس كمبنسكي فندق تراثي عثماني

سيراجان بالاس كمبنسكي فندق تراثي عثماني

أحد أبرز المعالم في مدينة اسطنبول التركية. يعد مزيج ساحر بين الأصالة والحداثة بطرازه المعماري الفاخر وموقعه الفريد، كما يتيح للزائر تجربة إقامة عثمانية لا تنسى .

تاريخ الفندق

من أشهر الفنادق الموجودة في مدينة اسطنبول التركية والذي يقع على شاطئ البوسفور الساحر،يتميز بطرازه المعماري الكلاسيكي الفاخر،إطلالته الخلابة . تكمن قيمته التاريخية الكبيرة نظراً لكونه قصراً عثمانياً .استضاف فندق سيراجان بالاس كمبنسكي العديد من الأحداث الهامة، المناسبات الاجتماعية. كذلك حفلات الزفاف الباهظة مما جعله أحد أهم المعالم البارزة في اسطنبول . والوجهة السياحية الأولى للكثير من السياح حول العالم الذين يتطلعون للاستمتاع بالخدمات الفريدة  كذلك بأجواء الإقامة الهادئة التي يقدمها الفندق.

الأقامة فيه

  • تعتبر غرفة جراند ديلوكس أفخم الغرف الموجودة في فندق سيراجان بالاس. للمواصفات التي تتمتع بها : إطلالة مباشرة على مضيق البوسفور- طراز معماري كلاسيكي فخم – كما أن مساحتها الإجمالية نحو 50 متر مربع – لها شرفة كبيرة – صالة داخلية أنيقة -مزودة بخدمة إنترنت فائق السرعة – خدمات أخرى مميزة – كذلك تبلغ تكلفة الإقامة في غرفة جراند ديلوكس حوالي 860 يورو.
  • غرفة حديقة ليليوم . وتعد ثاني أفخم الغرف في فندق سيراجان بالاس، وتحتوي على:

إطلالة مميزة على مضيق البوسفور- البركة وحديقة الفندق- تمتاز بطرازها الكلاسيكي الفاخر- تبلغ مساحتها نحو 55 متر مربع –  محاطة بتراس مفتوح على حديقة ليليوم – غرفة فخمة واسعة – مكتب – خدمة إنترنت فائق السرعة -خدمات أخرى مميزة

  • كذلك يعد جناح السلطان أحد أفخم الأجنحة الفندقية في العالم وذلك وفقاً لتصنيف أجرته مجلة فوربس في عام 2016، يحتوي هذا الجناح الفخم على:صالة داخلية فخمة وواسعة – كما غرفة جلوس فاخرة مع مساحة لتناول الطعام تتسع ل 12 شخص، مطبخ صغير. وحمام للضيوف -كذلك تحتوي على غرفتا نوم واسعتين بتصميم أنيق -يقع جناح السلطان في الطابق الثاني، ويوفر إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور الرائع من جميع الجوانب.

الخدمات والمرافق فيه 

  • يشتهر فندق سيراجان بالاس كمبنسكي بمطاعمه الخمس الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية في أجواء ساحرة على شاطئ البوسفور. وهي مطعم (Tugra) –  مطعم (Laledan) -صالة ومطعم (Gazebo)- وبار (Le Fumoir) – مطعم (Bosphorus Grill)  .
  • يعد سبا سيراجان بالاس كمبنسكي الفاخر الذي تديره شركة (Sanitas) من أكثر الأماكن التي يقصدها الزوار للاسترخاء والاستجمام. وينفرد بتقديم خدماته الصحية والعلاجية على مدار 24 ساعة .
  • كما يمكن أن يحقق الفندق حلم الكثيرين حول العالم بزفاف أسطوري فاخر ضمن صالاته الفخمة ذات الشرفات الواسع  التي تتسع إلى 1000 شخص،كذلك أجوائها الرومانسية المطلة على مضيق البوسفور.

بالأضافة الى الكثير من الخدمات والمرافق التي يشتهر بها الفندق .

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن  مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *