عروض جراند مارت اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض جراند مارت اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض جراند مارت اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الشهرية معنا اوفر .

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر اسواق عبدالله العثيم من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية . عروض جراند مارت الاسبوعية المميزة .

أفضل العروض

زبادي ندى طازج كامل الدسم . كما زبادي طازج كامل الدسم الصافي . ربما جبنة موزاريلا . كذلك كريمة الطبخ برايد . بينما لبنة حلواني . كما جبنة مربعات كيري . كذلك جبنة شرائح برجر ساندويش . ربما جبنة موزاريلا مبشورة . بينما لبنة . كما جبنة كريم .جبنة شرائح برايد . كما جبنة مثلثات البقرة الضاحكة . كذلك ميني رولز امريكانا . ربما رقائق سبرينج رول . بينما نادك كريمه للطبخ . كما لبنة كاملة الدسم نادك . كذلك جبنة كريم وشيدر قابلة للدهن نادك . ربما جبنة كريم أبو الولد . بينما جبنة كريم مطبوخة قابلة للدهن بوك . كما جبنة كرافت .

أقوى العروض

ملوخية و فاصولياء خضراء مونتانا . كما بطاطس حجز وستون . كذلك فراولة مونتانا . ربما بطاطس إكسترا للقلي . بينما رقائق الدجاج دو . كما خضار دو . كذلك برجر امريكانا . ربما فيليه الدجاج امريكانا . بينما باجت الدجاج عادي امريكانا . كما كرات لحم بقري امريكانا . كذلك الدجاج امريكانا .حليب مركز المراعي . ربما حليب طويل الأجل الربيع . كما ايس كريم . كذلك بطاطس مقليه دبل مونتي . بينما حليب مبكر بوني . كما دجاج برديكس . كذلك أصابع بسكويت بالكراميل الشوكولاته . ربما كوكو بونس كلوفر . بينما حليب ندى طويل الأجل . كما كرات الحبوب بطعم الشوكولاته تسكويك عبوة اقتصادية و رقائق الحبوب الكاملة فيتنيس .

عن ريم السمان

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *