عروض المدينة هايبر اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض المدينة هايبر اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض المدينة هايبر اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الشهرية معنا اوفر .

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر اسواق المدينة هايبر من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية . عروض المدينة هايبر الاسبوعية المميزة .

العروض الجديدة

شرائح البطاطس الطازجة إكسل . كما شبيس بالفلفل او بجبنة . كذلك فول سوداني مالح . ربما أكياس شاي أخضر ربيع . بينما شبيس البطل . كما قراميش الذرة . كذلك فشار البطل . ربما مشكل مالح . كما شاي فرط بالأوراق كاملة ربيع . بينما مياه بيرين . كذلك مشروب قهوة . كما أكياس شاي ربيع مذاق الأصلي .

العروض الرائعة

شامبو جاف . كما شامبو الترا دو . ربما شامبو إلفيف . كذلك كريم الشعر . بينما شامبو برت بلاس . كما شامبو ترطيب هيمالايا نعومة حريريه . ربما صبغة شعر باليت . كذلك شامبو مع بلسم لوف بيوتي . بينما شامبو البروتين و ماسك .شراب الشعير . كما شوفان ابيض . كذلك عسل طبيعي عبوة ضاغطة . بينما قهوة . ربما فول سوداني طبيعي قابل للدهن . كما عسل طبيعي الشفاء . كذلك عصير الصافي . ربما عصير بدون سكر . بينما حليب عضوي كامل وقليل الدسم . كما زيت الزيتون عضوي .كذلك خل التفاح العضوي . بينما محلى منخفض السعرات الحررية تروبيكانا . ربما خل التفاح العضوي بالنكهات . كما محلى سلفينا بالكروم .

عن ريم السمان

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *