عروض مانويل اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض مانويل اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك

عروض مانويل اليوم 30 يوليو 2021 الموافق 20 ذي الحجة 1442 عروض عيد الأضحى المبارك العروض الأسبوعية : عروضنا غير في لهذا الاسبوع ، نقدم لكم اليوم في موقعنا الترند افضل العروض الاسبوعية في السوق السعودية .مقاضيك الاسبوعية معنا اوفر . العروض الأسبوعية

العروض التي تضم كمية منتجات كبيرة من المنتجات المميزة و عالية الجودة تحت الحسم . كذلك مجموعة كبيرة من المنظفات و المواد التنظيفية و كذلك مساحيق الغسيل الفريدة من نوعها . لذلك حصر حالك وجهز محفظتك لشراء المزيد من العروض التوفيرية في اضخم سوق . تعتبر اسواق مانويل من افضل الاسواق في المملكة العربية السعودية .

عروضنا الرائعة 

دجاج مجمد دو . كما دو دجاج مجمد . ربما داري دجاج مجمد كامل . كذلك داري صدور دجاج طرية . بينما بطاطس رفيعه مقليه . كما مفروم لحم بقري وغنم . كذلك بطاطس اصليه . ربما فاصولياء خضراء و سبانخ . بينما أسماك روبيان صغير للطبخ . كما فيليه سمك أبيض . كذلك داري لب افوكادو . بينما داري لب جوافه مونتانا خضروات . بينما داري خضار مشلكة مع ذرة . كما دو رقائق دجاج . كذلك الدجاج شريحة .

عروضنا الأقوى

سن توب عصير. كما اكوافينا مياه . كذلك ندى زبادي طازج . ربما المراعي زبادي طازج . بينما لورباك زبده غير مملحه . كما المراعي زبده غير مملحة . ربما المراعي طماطم كاتشب . كذلك هينز كاتشب طماطم بينما بيبسي مشروب غازي . كما أيس كريم . ربما بيبسي مشرب غازي . كذلك أيس كريم . ربما المراعي زبادي يوناني . كذلك المراعي كريمه . كما جبنة كريمة قابلة للدهن .كذلك لبنة تركية .

عروضنا الأفضل

جبنة بالقشطة شيدر . ربما المراعي جبنة كريم . كما لونا جبنة كريم مطبوخة . كذلك جبنة كريم شيدر . بينما جبنة شرائح . كما المراعي جبنة بالقشطة . ربما كوافت شيدر . كذلك جبنة فيتا . بينما كيري جبنة بالقشطة . كما بقرة ضاحكة جبنة . كذلك المراعي جبنة مثلثات . بينما داري جبنة موزويلا مبشرة . ربما جبنة موزريلا مبشورة . كما داري جبنة حلوم . بينما السنبلة جبنة . كذلك داري جبنة بيضاء .

عن هدى الحموي

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *