مدن بألوان قوس قزح أجمل مدن العالم

مدن بألوان قوس قزح أجمل مدن العالم

مدن بألوان قوس قزح أجمل مدن العالم

هناك عدد من المدن الملونة في كل أنحاء العالم تنتظر من يكتشفها. لنكتشف ماهي أجمل مدن ملونة بورانو إيطاليا وازمال المكسيك وكذلك مدن ملونة جودبور الهند.

بورانو إيطاليا

تجذب مدينة بورانو الإيطالية انتباه المتجولين حول العالم. على الرغم من تألقها في جزر البندقية المجاورة، كما يتم تشغيل الجزيرة بالفعل وفقًا لنظام ألوان صارم حيث يتم تعديل الألوان وتجديد طلاء المنازل والموافقة عليها من قبل السكان المحليين.

 بروسيدا إيطاليا

تعتبر جزيرة كابري هي الأكثر شهرة قبالة سواحل نابولي، ولكن بروسيدا تستحق الزيارة بسبب موقعها المتميز.فأن فولكلورها القديم إلى أن المباني ذات الألوان الزاهية تم رسمها بهذه الطريقة حتى يتمكن الصيادون من التعرف على منازلهم أثناء وجودهم في البحر.

كوبنهاغن الدنمارك

يعتبر ميناء منطقة نيهافن الدنماركية رمز مميز. كما تعتبر المنطقة الملونة،التي تعتبر موطنًا للعديد من الفنانين، كذلك تعد موطنًا لكاتب القصص الخيالية الشهير هانز كريستنسن أندرسن. أما في يومنا هذا فهي مليئة بالمقاهي والمطاعم الراقية،كما الاستمتاع بوجبة لذيذة على الواجهة البحرية أثناء مشاهدة مسارات القوارب الخشبية عبر القناة.

شفشاون المغرب

“اللؤلؤة الزرقاء” تقع في جبال الريف. اخذت لونها الأزرق العميق من اليهود الذين فروا من محاكم التفتيش الإسبانية عبر المغرب في القرن الخامس عشر. كذلك يُعتقد أن الجالية اليهودية قامت بطلاء المبنى باللون الأزرق وتقليد لون السماء، وشعروا بأنهم أقرب إلى الله والسماء. كما يقترح السكان المحليون الآخرون أن اللون الأزرق في ظلاله الباردة لمحاربة الحرارة والبعوض. كذلك تعتبر ميسورة التكلفة لدرجة أن المسافرين من جميع أنحاء العالم يأتون لزيارة مدينة المغرب.

جودبور الهند

تعود ألوانها الزرقاء والبيضاء لنظام الطبقات الموجود في الهند. قامت الطوائف الكهنوتية، المسماة براهمين، بتلوين منازلهم بهذا الظل الأزرق لتمييزهم عن منازل الطبقات الأخرى. كما أنه تم تبنيه في الوقت الحاضر من قبل الجميع. يشير السكان المحليون أيضًا إلى أن اللون الأزرق ساعد في ضد البعوض والحرارة.

أهم أخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا كشفت الدراسة حول ذلك الأمر

  عدم قدرة الكثير من الناس على مقاومة تناول السكريات والشوكولاتة فما سبب ذلك وماذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *