توطين في اكتفاء 2022بالظهران بمشاركة ب 59 فرصة

توطين في اكتفاء 2022بالظهران بمشاركة ب 59 فرصة

توطين في اكتفاء 2022بالظهران بمشاركة ب 59 فرصة

تقدمة شركة “صدارة” للكيميائيات

من خلال مشاركتها في المنتدى والمعرض السادس لبرنامج تعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد “اكتفاء”، الذي أقيم في الفترة من 24 إلى 26 يناير الحالي، 59 فرصة لتوطين المشتريات تجاوزت قيمتها الإجمالية 4.8 مليارات ريال، للسنوات الخمس القادمة في مجالات الكيميائيات والمعدات وقطع الغيار. وذلك في مركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات بالظهران.

فرص الشركة

كما قدمت الشركة عدد من الفرص والمبادرات في مجال توطين المشتريات وجذب الاستثمارات في مجمع الصناعات الكيميائية والتحويلية “بلاسكيم”، المستهدف توطينها من خلال الاستفادة من خطي أنابيب أكسيد الإيثيلين وأكسيد البروبيلين،  يعدان عناصر أساسية في تصنيع وتمكين العديد من التطبيقات الهامة للمملكة في عدد من الصناعات التحويلية الرئيسية، مثل كيميائيات النفط والغاز، كذلك مواد الإنشاء، وكما المنظفات، ومنتجات العناية المنزلية والشخصية، والمواد الكيميائية لمعالجة المياه، والمواد الكيميائية للتعدين، و كما تطبيقات التغليف والطلاء، والمستحضرات الصيدلانية، وكذلك أعلاف الحيوانات، وغيرها من التطبيقات.

كذلك أظهرت ورشتا عمل استعرضت فيهما فرص تمكين المشتريات. لتمكين الموردين المحليين والمستثمرين المحتملين. للاطلاع على الفرص المستقبلية لدى “صدارة” للسلع والخدمات، كذلك ناقشت تمكين الاستثمارات التحويلية في مجمع بلاسكيم. وكذلك طرح العديد من الفرص للمستثمرين لعدد من التطبيقات، كسلسلة قيمة البولي يوريثان والمواد الكيميائية المتخصصة والوسيطة.

مقولة الدكتور فيصل الفقير مدير صدارة

مشاركة صدارة الفاعلة في منتدى ومعرض اكتفاء 2022، تأتي ضمن ركائز خطتها الاستراتيجية ومبادراتها لتمكين الصناعة، والمساهمة في تعزيز المحتوى المحلي لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما أضاف يُعد اكتفاء 2022 أحد أهم المنصات العالمية، وفرصة مواتية لمشاركة وتأهيل الكوادر الوطنية والمصنّعين المحليين الجدد وجذب المستثمرين.

يمكنكم متابعة أهم أخبار المحلية و العالمية الجديدة من خلال موقعنا عروض الترند في نشرتنا المميزة وشكراً لكم 

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *