نصائح لمنع تجاعيد الجبهة

نصائح لمنع تجاعيد الجبهة

نصائح لمنع تجاعيد الجبهة

 عندما يتعلق الأمر بروتينك للعناية بالبشرة ، فهناك فرصة جيدة أن يكون هدفك هو الحفاظ على بشرتك تبدو شابة قدر الإمكان وعلى الأرجح لا تلعب تجاعيد الجبهة دورًا في الحصول على هذا المظهر الجديد. في حين أن الخطوط الدقيقة والتجاعيد هي حقيقة من حقائق الحياة ، كذلك لا يتطلع الكثير من الناس إلى التأكيد عليها.

كذلك إذا كنت تستخدم كريم العين لمعالجة العلامات الظاهرة لتجاعيد العين واستكشاف أفضل الطرق لعلاج خطوط الابتسامة ، فهل فكرت أيضًا في كيفية التخلص من تجاعيد الجبهة ؟ بينما لا يمكنك إزالة التجاعيد تمامًا ، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل ظهور التجاعيد. استمر في القراءة للتعرف على أسباب تجاعيد الجبهة والعثور على أفضل سبع نصائح للتعامل معها.

حافظي على رطوبة بشرتك

أتساءل ما الذي يسبب تجاعيد الجبهة؟ وفقًا لمايو كلينك ، ينتج الجلد الجاف عن خلايا الجلد الممتلئة التي تتحول إلى خلايا ذابلة . مما قد يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. شيء بسيط مثل الجفاف يمكن أن يكون مصدر قلقك الأكبر للعناية بالبشرة وهذا حل سهل.

كذلك استخدام مرطب يومي يناسب نوع بشرتك ، مثل L’Oréal Paris Age Perfect Collagen Expert Day Moisturizer مع SPF 30 . سوف يحافظ على رطوبة بشرتك ويمكن أن يساعد في إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد مؤقتًا.

كذلك ابدأ روتينًا لمكافحة الشيخوخة عاجلاً وليس لاحقًا

سواء كنت تبلغ من العمر 20 أو 40 أو 60 عامًا ، ليس هناك وقت مثل الحاضر لبدء روتين للعناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة . تنص Mayo Clinic على أنه مع تقدمك في السن ، تصبح بشرتك بشكل طبيعي أقل مرونة وأكثر هشاشة . وتنتج عددًا أقل من الزيوت الطبيعية ، كذلك وتفقد الدهون في الطبقات العميقة من الجلد. يمكن أن يؤدي كل هذا إلى ظهور خطوط وشقوق أكثر وضوحًا ، ولا يتم استبعاد جبهتك ، لذلك قد تكون هذه علامة لبدء روتين لمكافحة الشيخوخة.

كذلك لا يوجد عمر واحد يمكنك توقع ظهور التجاعيد فيه. نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من الأسباب والعوامل ، يمكن أن تظهر التجاعيد في العشرينات من العمر ، أو يمكن أن تكون خالية من التجاعيد في الأربعينيات من العمر .

 تناول سيروم فيتامين سي

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة المضادة للتجاعيد في السوق . لذلك من المهم تحديد المنتجات المصممة بمكونات يمكنها معالجة مشاكل بشرتك بشكل أفضل. وفقًا لمايو كلينك ، كذلك فيتامين سي هو أحد مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في حماية خلايا الجلد من الآثار الضارة للجذور الحرة.

جرب يوجا الوجه

في حين أن تعابير وجهك قد تسبب ظهور التجاعيد ، فإن يوجا الوجه هي تقنية يمكن أن تساعد في تقليل هذه الآثار السلبية. هناك العديد من الأوضاع والتمارين المختلفة المتضمنة في يوجا الوجه والتي تستهدف تجاعيد معينة.

كذلك لا تعد يوجا الوجه مجرد تمارين يمكنك أيضًا تجربة التدليك الذي يمكن أن يساعد في تحفيز العضلات والجلد والجهاز الليمفاوي. جرب تدليك وجهك بأداة غوا شا  قبل أن تبدأ ، نوصي بوضع زيت للوجه حتى تتمكن الأداة من الانزلاق بسهولة أكبر.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

نصائح لمنع تجاعيد الجبهة

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *