لماذا أعاني من حب الشباب بين حاجبي؟

لماذا أعاني من حب الشباب بين حاجبي؟

لماذا أعاني من حب الشباب بين حاجبي؟

 هناك احتمالات ، لقد واجهت حب الشباب بين حاجبيك في وقت أو آخر. كان العام الماضي رحلة العناية بالبشرة والعناية الذاتية لمعظمنا. سواء كنت تعتمد على مكياج الوجه لإخفاء البثور ، أو جربت يدك على منتجات جديدة للعناية بالبشرة ، أو ببساطة أعطيت اهتمامًا إضافيًا لمنطقة الحاجب في روتين العناية بالبشرة ، كذلك من المحتمل أنك تعلمت أن حب الشباب بين الحاجبين يمكن أن يكون ألمًا مطلقًا لكى تتعامل معه.

وعلى الرغم من عدم وجود طريقة للتخلص من تلك البقع المزعجة بين عشية وضحاها ، إلا أن هناك طرقًا للتحكم في منطقة الحاجب. جزء من علاج حب الشباب بين الحاجبين يبدأ بفهم أسبابه. لذا استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن حب الشباب في الحواجب ، بالإضافة إلى نصائحنا لمساعدتك في الحصول على بشرتك بالترتيب.

ما الذي يسبب حب الشباب بين الحاجبين؟

كما اتضح ، هناك العديد من الأسباب المحتملة لحب الشباب بين الحاجبين. وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية (AAD) ، كذلك يمكن أن يكون سبب حب الشباب هو بصيلات الشعر أو المسام المسدودة بالزيت الزائد وخلايا الجلد الميتة.

لكن أحد الأسباب الرئيسية لحب الشباب الذي يتطور بين حاجبيك ليس سوى شعرك. إذا كنت تستخدمين تسريحات شعر معينة توضع على حاجبيك – مثل الانفجارات – فقد تتعرضين لخطر انسداد حواجبك بالأوساخ والزيوت من منتجات العناية بالشعر.

ناهيك عن أن مكياج الوجه والحواجب الذي لم يتم إزالته بشكل صحيح يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ظهور حب الشباب. وإذا كنت ترتدي نظارات وكان الجسر بالقرب من حواجبك ، فقد يكون عدم تنظيف المواصفات بانتظام هو السبب المحتمل أيضًا.

كذلك كيفية إدارة حب الشباب بين حاجبيك

إذا كان حب الشباب بين حاجبيك يثبط مزاجك ، فهناك ضوء في نهاية النفق. أدناه ، قمنا بتجميع عدد من النصائح المفضلة للعناية بالبشرة لمساعدتك على استعادة بشرتك إلى المسار الصحيح.

  •  استخدم المكونات الصحيحة
  •  جرب مقشر الوجه
  •  قومي بإزالة مكياجك دائمًا قبل النوم
  • قم بتبديل وساداتك بانتظام
  •  قم بتغيير ملاءات سريرك أيضًا
  • كذلك لا تفقع ​​البثور
  • امنح منتجات العناية بالبشرة الوقت
  • قم بزيارة طبيب الأمراض الجلدية

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

لماذا أعاني من حب الشباب بين حاجبي؟

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *