جنس الجنين بين الخرافات و الحقائق والمعتقدات

جنس الجنين بين الخرافات و الحقائق والمعتقدات

جنس الجنين بين الخرافات و الحقائق والمعتقدات

هناك الكثير من الخرافات والأساطير التي تصاحبنا منذ الاف السنين. كما أن الخرافات والأساطير خلقت معتقدات بين الناس حول طرق العلاج والأدوية المختلفة ، التي من شأنها مساعدتهم على الشفاء .ولا مجال لانتشار هذة الخرافات والأساطير أكثر من مجال الحمل والولادة، كما أن ما يشغل اكبر مساحة من تلك الخرافات والأساطير هو، مسألة تحديد جنس الجنين.

وفيما يلي سنتحدث عن بعض هذة الخرافات..

  • اذا كان الزوجان يريدان بنت، عليهما أن يأكلا طعام خالي من الملح، كذلك تناول الكثير من البيض،  كما منتجات الألبان والخضروات الخضراء،و يمنع أكل المأكولات البحرية،  وكذلك الخبز، عصير الفواكه والشوكولا.
  • يجب أخذ الكالسيوم على شكل أقراص أو شراب. يجب أن يتم الجماع قبل فترة بعيدة قدر الإمكان من موعد التبويض .
  • كذلك إذا أراد الزوجان مولودا ذكر، فيجب عليهم أن يتناولوا الكثير من الغذاء المالح، كما أكل اللحوم. الأسماك والبقوليات. ويمنع شرب المياه المعدنية، و كذلك أكل منتجات الألبان، والخضروات والبيض ويجب تناول الأدوية المضادة للبوتاسيوم.

بعض الطرق لمعرفة جنس الجنين

 

  • يعتقد أن اشتهاء الطعام قد يدل على جنس المولود. في حال كانت المرأة الحامل تفضل خلال حملها الأطعمة الحلوة الطعم فهذا يعني أنها تنتظر مولودة أنثى، بينما إذا كانت تفضل الأطعمة المالحة فذكر.
  • كذلك أن كان الثدي الأيسر أكبر من الأيمن فهو دليل أنتظار مولود ذكر، وإن كان العكس فأنثى .
  • كما أن هناك معتقد الفرنسي ينص على أن يقوم شريكك بمراقبتك خلال سيرك. فإن كنت تضعين ثقلك على قدمك اليمنى فهذا يعني المولود ذكر ، وفي حال كنت تضعين ثقلك على قدمك اليسرى فهذا يدل على حملك بأنثى.
  • كذلك هناك مقياس أنه في حال توهجت بشرتك وازداد لمعان شعرك على أثر الحمل فيبدو أن مولودك الذكر يعلمك بقدومه. أما في حال شحبت بشرتك وبهت لون شعرك فإن طفلتك الفتاة تتجمل من جمالك.
  • حضارة المايا القديمة كانوا يحسبون جنس المولود حسابيًا، وبحسب هذه الحضارة قومي بجمع عمرك خلال الحمل مع السنة التي سيلد فيها الطفل، فإن كان المجموع زوجيًا هذا يعني أنك حامل بأنثى أما إن كان المجموع مفردًا فذكر.

ولكن علينا في أخر المطاف التذكر بأن ذه الأمور بيد الله سبحانه وتعالى وعدم الأيمان بهذة الأمور والتسليم لقضاء الله وقدرة …

أهم الأخبار من خلال موقعنا عروض الترند في عروضنا المميزة

كذلك ضمن مجموعة من أفضل النصائح تابعونا لتجدوا كل جديد لدينا على موقع السوق

عن شذى

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *