تعظيم 15 دقيقة من المشي الخاص بك

تعظيم 15 دقيقة من المشي الخاص بك

تعظيم 15 دقيقة من المشي الخاص بك, يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

تعظيم 15 دقيقة من المشي الخاص بك

لماذا يجب أن تمشي لمدة 15 دقيقة؟

وتوصي المبادئ التوجيهية النشاط البدني للأميركيين 150 دقيقة في الأسبوع لممارسة كثافة معتدلة مثل المشي السريع  إلى الحفاظ على اللياقة البدنية .  يقولون أنه يمكنك القيام بذلك في جلسات لا تقل عن 10 دقائق. سيمنحك المشي لمدة 15 دقيقة الوقت المناسب للإحماء إلى سرعة المشي السريع. من خلال الاستمتاع بالمشي لمدة 15 دقيقة أو أكثر خلال يوم العمل أو اليوم الدراسي ، يمكنك تحقيق هذا الهدف.

 

المشي لمدة 15 دقيقة يحرق السعرات الحرارية . يعتمد عدد السعرات الحرارية التي تحرقها على المسافة التي تمشي فيها خلال 15 دقيقة وكم وزنك. استخدم مخطط السعرات الحرارية أثناء المشي  للعثور على رقمك.

 

يساعد أخذ فترات راحة من المشي طوال اليوم على محاربة الخمول والمخاطر الصحية للجلوس لفترة طويلة. تظهر الأبحاث بشكل متزايد أن هذا يمثل مخاطر صحية خاصة به.

ارتدِ أحذية المشي

لتحقيق أقصى استفادة من المشي لمدة 15 دقيقة ، قم بتغيير الأحذية الرياضية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من المشي لمدة 15 دقيقة مرتديًا حذائك أو كعوبك ، ولكنك ستكون قادرًا على تحقيق وتيرة مشي سريعة باستخدام الأحذية الرياضية.

دقيقة إحماء

كذلك ابدأ كل تمرين بالمشي بوتيرة سهلة لمدة دقيقة إلى ثلاث دقائق. إذا كنت جالسًا لفترة من الوقت ، فهذا يمنحك فرصة لإرخاء عضلاتك والاستعداد لوتيرة أسرع.

تحقق من وضعية المشي . ستحصل على أكبر قدر من الفوائد من المشي إذا كان لديك وضع مستقيم جيد ، وتمتص أمعائك ، وتثني مؤخرتك.

كذلك استرخِ كتفيك ، خاصةً إذا كنت منحنياً على الكمبيوتر أو العمل المكتبي. قم بلف كتف وقم بهز كتفيك لتتأكد من أنك تقوم بفكهما.

يجب أن تتطلع عيناك إلى الأمام ، وليس إلى الأرض أو هاتفك الخلوي. سيقلل ذلك من الضغط الواقع على رقبتك وكتفيك ويسمح لك بأخذ أنفاس كاملة وعميقة .

كذلك قد ترغب في القيام بتمارين الإطالة قبل المشي أو بعده. إذا لم يكن لديك وقت لروتين الإطالة ، يقول العديد من الخبراء إنه يمكن أن يكون نشاطًا خاصًا به منفصلًا عن تمارين المشي الخاصة بك .

كذلك المشي السريع الثابت للدولة

بعد دقيقة الإحماء ، زد من وتيرة المشي بوتيرة سريعة. هذه هي الوتيرة التي تتنفس فيها بثقل أكبر من المعتاد ولكنك لا تزال قادرًا على إجراء محادثة.

تريد تحقيق معدل ضربات قلب من 50 إلى 70٪ من أقصى معدل لضربات قلبك . لمعرفة ما إذا كنت في هذا النطاق ، استخدم  مخطط منطقة معدل ضربات القلب  لمعرفة الأرقام التي يجب أن تستند إلى عمرك. ثم قم بقياس نبضك بعد 10 دقائق من المشي لترى ما إذا كنت تصل إلى هذا المستوى.

كذلك احتفظ بالدقيقة الأخيرة من المشي للإبطاء بوتيرة سهلة.

فترات السرعة

كذلك يمكنك إضافة فاصل سرعة إلى المشي الخاص بك لرفع معدل ضربات قلبك إلى مستوى أعلى وتفجير خيوط العنكبوت العقلية. بعد دقيقة الإحماء ، خذ خطواتك في المشي بخطى سريعة وثابتة لمدة خمس دقائق. ثم خذ وتيرتك للمشي بأسرع ما يمكن لمدة 30 ثانية. تبطئ إلى وتيرة سريعة لمدة دقيقتين. كرر المشي بأسرع ما يمكن لمدة 30 ثانية. بطيء إلى الوتيرة السريعة لمدة خمس دقائق. انتهي بخطى سهلة لمدة دقيقة واحدة.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *