عندما يكون تناول شيء سيء مفيدًا لك

عندما يكون تناول شيء سيء مفيدًا لك

عندما يكون تناول شيء سيء مفيدًا لك , يقدم لكم يوميا موقع الترند  اهم وأخر الأخبار الحصرية تجدونها

على موقعنا الترند  اليوم تابعوا عروضنا المميزة الحصرية على موقع عروض السوق   وتابعوا ايضا بقية عروضنا

واخبارنا على موقعنا المميز عروض السوق

عندما يكون تناول شيء سيء مفيدًا لك

لا تركز على كل طعام على أنه جيد أو سيئ تمامًا

إن تصنيف الأطعمة على أنها جيدة أو سيئة ليس مفيدًا تمامًا. يمكن أن يكون أيضًا مثيرًا للأشخاص الذين يعانون أو يعانون من اضطراب في الأكل – مما يؤدي إلى الشعور بالعار والذنب ، ويؤدي إلى علاقة سيئة بالطعام.

كذلك تحتوي بعض الأطعمة على الكثير من الفوائد الصحية ، في حين أن البعض الآخر ليس له فوائد صحية ويمكن أن يكون ضارًا لك عند الإفراط في تناوله. لكن هذا يعني فقط أنه عليك تجنب الاستهلاك الزائد للأشياء الخاطئة. يقول AND أن هناك مساحة لجميع أنواع الأطعمة في نظامك الغذائي اليومي طالما أن أنماط الأكل العامة لديك صحية.  يقولون إن تصنيف أطعمة أو مجموعات غذائية معينة على أنها جيدة أو سيئة أمر بسيط للغاية ويمكن أن يؤدي إلى عادات أكل غير صحية واضطرابات في الأكل.

هل يمكنك أن تأكل ما تريد؟

كذلك ليس حقيقيا. من المهم الحفاظ على نمط غذائي صحي . ركز على تناول الكثير من الأطعمة الصحية مثل الفواكه الطازجة والخضروات والبقوليات والمكسرات والبذور والحبوب الكاملة والأسماك والمأكولات البحرية ومنتجات الألبان قليلة الدسم (أو مصدر آخر للكالسيوم) واللحوم الخالية من الدهون والدواجن. طالما أنك تتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا صحيًا ، فلا بأس في تناول قطعة من الحلوى أو بسكويت أو حصة من رقائق البطاطس أو الحلوى المفضلة لديك مرة واحدة يوميًا. من المهم مراقبة أحجام حصصك  عند تناول هذه الأطعمة.

كذلك إذا كنت تأكل كثيرا

يمكن أن يحدث بين الحين والآخر. يمكن أن يتطلب اتباع نظام غذائي صحي في الغالب القليل من الممارسة ، خاصةً إذا كان نظامك الغذائي غير لائق. كن لطيفًا مع نفسك عندما تكافح في البداية. إذا استسلمت لإغراء أكل حبة موز كاملة اليوم ، فلا تحزن على فشل نظامك الغذائي ؛ فقط تخطي الحلويات لبضعة أيام. في المرة القادمة التي تحصل فيها على الحلوى ، اختر شيئًا صحيًا أو احصل على جزء أصغر.

شرب الكحول

كذلك لا بأس من الاستمتاع بتناول مشروب بالغين باعتدال طالما أنك لست حاملاً وليس لديك أي ظروف صحية تتطلب منك الامتناع عن الشرب. إذا كنت تعتقد أنك قد تشرب أكثر من كمية معتدلة ، فيمكنك الحصول على مساعدة من منظمة مثل Alcoholics Anonymous.

عن رهام تركماني

شاهد أيضاً

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه

اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه اسباب السواد تحت العين وطرق علاجه يعاني الكثير من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *