عروض اكسترا لعيد الأضحى حتى 7 اغسطس 2021 أفضل العروض على الأجهزة المنزلية الصغيرة

عروض اكسترا لعيد الأضحى : شركة اكسترا تهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك كل عام و أنتم بخير. و تقدم لكم العرض الأفضل على الاجهزة المنزلية الصغيرة . و الذي يستمر من اليوم 18 يوليو و حتى 7 اغسطس 2021 . الموافق ل 8 و حتى 28 ذو الحجة 1442 هـ . تفضلوا بزيارة معارض اكسترا و استفيدوا من العروض المبهرة احصلوا على أجود المنتجات بأكبر توفير .

أقوى عروض العيد من اكسترا :

زوارنا الكرام تقدم لكم اكسترا أفضل العروض على مجموعة واسعة من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية .تصفح نشرة العروض و اختر ما تحب من اجهزتك المفضلة و بأقل سعر ممكن . احصل على 15% خصم من Styli عند شرائك من اكستر. عروض مميزة تشمل المنتجات الكثيرة التالية :

اريتي ماكينة صنع قهوة اسبريسو مع مطحنة 1470 واط. اريتي مطحنة القهوة الاحترافية خزان 300 غرام 150 واط. كذلك: واهل ماكينة تشذيب اللحية ببطارية ليثيوم ايون , بلاك اند ديكر مروحة على شكل برج 3 سرعات.كما تتضمن العروض : بلاك اند ديكر قدر طهي الارز بدون التصاق. كذلك: واهل ماكينة حلاقة احترافية ايليت.

أفضل عروض العيد من فيليبس:

أيضاً زوارنا الكرام اكسترا تجلب لكم عروض رائعة على منتجات فيليبس. استمتع بشراء أحدث الأجهزة بسعر التكلفة مثل:

قلاية هوائية حجم XXL تقنية الاستشعار الذكي و ازالة الدهون  برامج الطاهي الذكي بسعر 999 ريال سعودي.

كذلك: محضرة طعام محرك بقوة 600 واط سعة 1.5 لتر بسعر 279 ريال سعودي.

كما أصبح سعر العصارة بمحرك 500 واط سعة 1.5 لتر بسعر 359 ريال سعودي.

عروض اكسترا لعيد الأضحى :

و تمتاز عروض العيد بكثرتها و تنوعها و انها تشمل أحدث االجهزة المنزلية .حذثوا أجهزتكم و لا تشيلو هم السعر . حيث تشمل عروضنا :

محضر الطعام ايزي فروس  800 واط سعة الوعاء 2.4 لتر, القلاية الهوائية العملاقة من تيفال . كذلك: الشواية الذكية من تيفال 6 برامج تلقائية متخصصة .كذلك بالاضافة الى مكانس تيفال بالتقنية اللاسلكية . كينود خلاط/ مفرمة لحم/ مطحنة.

كما عودناكم لمشاهدة تفاصيل العروض الترويجية تابعوا موقعنا الترند و كذلك عروض اللذان يقدمان لكم المجلة التفصيلية لاهم العروض في الأسواق السعودية. اليكم التفاصيل بالصور التالية :

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *