إنهاء معاناة مريض في جدة على يد الدكتور تركي العمري

إنهاء معاناة مريض في جدة على يد الدكتور تركي العمري

إنهاء معاناة مريض في جدة على يد الدكتور تركي العمري

قام مريض في مدينة جدة .بعد معاناته من ألم حاد و إعاقة في الحركة. باللجوء إلى الدكتور تركي العمري استشاري المسالك البولية وأورامها. ليتبين بعد الفحص والتشخيص أنه مصاب بورم نادر من النوع (الوعائي العضلي العدواني).

قد قام الدكتور العمري بتشكيل فريق طبي يضم العديد من الاختصاصات ليساعدونه في تقييم الحالة. هذا ما ورد عن الدكتور العمري في مقابلة مع قناة الإخبارية.

كما أضاف أنه بعد التشخيص الأولي تبين أن المريض الذي يبلغ من العمر 43 عاما مصاب بانسداد ليمفاوي في كيس الصفن. كما تقرر إخضاعه إلى عمل جراحي لاستئصال كيس الصفن.

إلا أن الدكتور العمري وفريقه تمكنوا من إنهاء العملية بنجاح دون اللجوء إلى إستئصال كيس الصفن. حيث بلغ وزن الورم المستأصل حوالي 3 كيلو غرام.

مؤكدين أن المريض بحالة جيدة بعد خضوعه إلى عملية صعبة لمرض نادر للغاية ولم يستطيعون تشخيصه بشكل واضح قبل خضوعه لهذا العمل الجراحي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *