عروض أسواق النجمة الأسبوعية 28 يوليو 2022 الموافق 29 ذو الحجة 1443

عروض أسواق النجمة الأسبوعية 28 يوليو 2022 الموافق 29 ذو الحجة 1443. تسعى أسواق النجمة بكل فروعها في السعودية إلى تقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية. كما تبذل قصارى جهدها حتى يدفع العميل أفضل سعر في السوق.

كذلك تقدم أسواق النجمة عروض وتخفيضات متجددة على مدار العام، وذلك على جميع المنتجات والسلع التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع. والتي بدأت اليوم 28 يوليو وسوف تستمر حتى 3 أغسطس 2022.

عروض أسواق النجمة الأسبوعية

تشتمل العروض هذا الأسبوع على فريشكو تونة خفيفة بزيت دوار الشمس، وأيضا فريشكو طماطم مقشرة. كما نجد أيضا فريشكو قشطة 170 غرا* 5 حبة، وأيضا فريشكو حليب بودرة كيس 900 غرام. علاوة على ذلك تحتوي العروض على فيولا أرز تايلندي 5 كيلو غرام، وأيضا العيون ماء شرب 1.5 ليتر * 12.

كذلك تتضمن عروض النجمة هذا الأسبوع بوك صلصة بشاميل أو فطر، وأيضا بوك كريمة الطبخ أو الخفق. كما تحتوي العروض على ندى حليب كامل أو قليل الدسم 1 ليتر *4، وكذلك ستاربكس قهوة 200 مل او 220 مل او 250 مل. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على لوتس بسكوف للدهن او ناعم أو كرنشي، وأيضا الاسرة سكر ناعم.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على ساديا بطاطس مقلية عادية او رفيعة 2.5 كيلو غرام، وأيضا ساديا برجر بقري جامبو 1 كيلو غرام. كما نجد في أسواق النجمة هذا الأسبوع أمريكانا شرائح دجاج عادية، كذلك أمريكانا أصابع دجاج سادة أو حار. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض أمريكانا كرات لحم بقري، وأيضا أمريكانا برجر بقري أو دجاج.

كما تحتوي العروض الأسبوعية أيضا المراعي جبنة كريم أو شيدر للدهن، وأيضا كرافت جبنة شيدر للدهن. كذلك تشتمل العروض على بوك جبنة كريم قابلة للدهن، والمراعي جبنة بالقشطة. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض ندى زبادي يوناني، والمراعي زبادي يوناني. كذلك تحتوي العروض على المراعي حمص سادة أو بالليمون، وأيضا البقرات الثلاث جبنة موزرايلا.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *