أسباب تجعل من الصعب إنقاص الوزن

أسباب تجعل من الصعب إنقاص الوزن

أسباب تجعل من الصعب إنقاص الوزن

إذا سبق لك أن شاهدت إعلانًا عن إنقاص الوزن ، فقد تم إخبارك مرارًا وتكرارًا بمدى سهولة إنقاص الوزن : ما عليك سوى تناول هذه الحبوب ، أو اتباع هذا النظام الغذائي ، أو شراء هذه القطعة من المعدات ، وسوف يذوب كل شيء مثل السحر. . تُنفق بلايين الدولارات حرفيًا كل عام على منتجات وخدمات إنقاص الوزن ، ومع ذلك تظل الملايين من ذوي الوزن الزائد .

ملخص

إذا كنت تعاني من فقدان الوزن ، فأنت تعلم أنه لا توجد طرق مختصرة . تتمثل إحدى الإستراتيجيات الرئيسية لفقدان الوزن في حرق سعرات حرارية أكثر مما تتناوله. 2 على الرغم من أن هذا يبدو سهلاً ، فهو عادةً ليس كذلك. لا يتعلق الأمر فقط بإيجاد الوقت لممارسة الرياضة أو اختيار السلطة على البرجر ؛ يتعلق الأمر بالتزام حقيقي بصحتك كل يوم بغض النظر عن التقلبات .

تحقيقًا لهذه الغاية ، إليك 10 أشياء ستحتاج إلى النظر فيها من أجل الحصول على مسار صحي لفقدان الوزن:

موقفك

كذلك إذا كنت تقوم بركلة صحية فقط لفقدان الوزن أو تبدو بطريقة معينة ، فسيكون من الصعب عليك إنقاص الوزن بشكل دائم. يعد فقدان الوزن هدفًا جيدًا ، ولكن العثور على شيء آخر لتحفيزك يمكن أن يساعدك.

كذلك يستغرق فقدان الوزن وقتًا ، وتحتاج إلى تحفيز نفسك طوال الرحلة. إحدى الطرق هي إيجاد المزيد من الأسباب لتكون صحيًا. ذكّر نفسك بجميع فوائد التمرين ، بما في ذلك زيادة الطاقة ، وتحسين الحالة المزاجية ، والنوم الليلي المحسن ، على سبيل المثال لا الحصر.

احتفظ بدفتر يوميات واكتب كل نجاح ، سواء كنت تفقد الوزن أم لا. ما تعتقده عن نفسك وممارسة الرياضة هو مفتاح البقاء ملتزمًا. لا أحد يريد أن يفعل شيئًا يراه بائسًا ، لذا فكر في كيفية قلبه والنظر إلى التمرين بطريقة مختلفة.

كذلك التدريبات الخاصة بك

إذا كنت لا تمارس الرياضة باستمرار بما يكفي ، فمن الصعب أن تفقد الوزن. نعم ، من الممكن أن تفقد الوزن من خلال النظام الغذائي وحده ، ولكن من المحتمل أن تصل إلى مرحلة الاستقرار  في مرحلة ما.

كذلك لست بحاجة لقضاء ساعات في صالة الألعاب الرياضية ؛ ما عليك سوى إعداد جدول تمرين معقول يمكنك متابعته كل أسبوع. لا يتعلق الأمر بقتل نفسك بالتمارين – إنه يتعلق بالعثور على شيء تحبه وستستمر فيه على المدى الطويل.

هذا يعني التخلص من الأنشطة التي تكرهها وإنشاء برنامج حول ما تستمتع به ، حتى لو لم يتبع إرشادات التمرين بالضبط . يجب أن تكون على استعداد لأن تكون أكثر نشاطًا بشكل منتظم – ليس فقط لمدة أسبوع هنا وهناك.

كذلك حميتك

تغيير طريقة تناولك للطعام هو شيء آخر عليك الالتزام به لفقدان الوزن على المدى الطويل. وهذا يعني العمل على استبدال الأطعمة غير الصحية بخيارات صحية والقيام بذلك في معظم الأحيان.

كذلك تتضمن بعض الأفكار للمساعدة ما يلي:

  • الاحتفاظ بدفتر يوميات الطعام
  • كذلك قضاء المزيد من الوقت في قراءة ملصقات الطعام في متجر البقالة
  • قضاء المزيد من الوقت في تحضير الوجبات
  • كذلك فهم أحجام الحصص المناسبة
  • اتخاذ خيارات واعية بشأن ما تأكله ، بدلاً من الأكل الطائش

كذلك لفقدان الوزن بشكل دائم ، عليك الانتباه إلى ما تأكله واتخاذ خيارات جيدة في كثير من الأحيان. ربما ينتهي النظام الغذائي المنظم في النهاية ، لكن الأكل الصحي لا يتوقف أبدًا. بمعنى آخر ، لن يكون هناك وقت على الإطلاق تنتهي فيه من تناول الطعام الصحي ، على الأقل ليس إذا كنت تريد فقدان الوزن بشكل دائم.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أسباب تجعل من الصعب إنقاص الوزن

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *