عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر

عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر.  تقدم لكم أسواق بنده وهايبر بنده أقوى العروض الأسبوعية على مختلف السلع و المنتجات التي تحتاجها كل عائلة. كما تشتمل هذه العروض على تخفيضات رائعة تصل حتى نسبة 50%. كذلك تسري هذه العروض من الأربعاء 19 ربيع الثاني إلى الثلاثاء 25 ربيع الثاني 1443 هـ أو حتى نفاد الكمية. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز هذه العروض.

عروض الجمعة البيضاء

  • تحتوي عروض بنده هذا الأسبوع على موز فليبني 3 كيلو غرام بسعر 10.95 ريال فقط بدلا من 18.95 ريال.
  • كما تشتمل العروض على عسل الرحيق الذهبي أو طبيعي الشفاء 500 غرام بسعر 19.95 ريال سعودي بدلا من 40.50 ريال.
  • بالإضافة إلى ذلك نجد أرز سيلا هندي ديرة الخير 10 كيلو غرام بسعر 51.50 ريال سعودي فقط.
  • علاوة على ذلك تتضمن العروض زيت نباتي العربي أو زيت دوار الشمس شمس 2*1.5 ليتر بسعر 19.95 بدلا من 37.95 ريال.
  • كذلك تحتوي العروض على عرض خاص على جبنة كريم مطبوخة المراعي 2*900 غرام بسعر 29.95 ريال سعودي فقط.
  • إلى جانب ذلك نجد بطاطس مقلية داري 2 كيلو بسعر الكيلو الواحد 18.95 ريال سعودي فقط.
  • كما توفر لكم أسواق بنده عرض مميز على حليب مركز أو قليل الفدسم المراعي 170 غرام. وأيضا أكياس شاي ربيع المذاق الاصلي 300 كيس.
  • بالإضافة إلى ذلك نجد حليب طويل الأجل كامل الدسم الربيع 8*1 ليتر بسعر 19.95 ريال بدلا من 35.95 ريال.
  • كذلك تشتمل العروض الأسبوعية على قهوة دافيدوف كبسولات 55*3 غرام، وشوكولاتة سائلة هيرشيز 650 غرام.
  • علاوة على ذلك نجد زيت ذرة عافية 2*1.5 ليتر مع 2*500 مل مجانا. وكذلك زيت زيتون بكر ممتاز رحمة 750 مل مع 250 مل كمية إضافية بسعر 19.95 ريال سعودي فقط.
  • كما تتضمن العروض رقائق شوكولاتة بالحليب بيتي كروكر 200 غرام بسعر 8.95 ريال.
  • بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض بنده على مايونيز بالثوم أو بالفلفل الحار هاينز 400 مل بسعر 9.95 ريال فقط بدلا من 17.95 ريال سعودي.

وفي الختام، أهم وأفضل العروضبانتظاركم في #بنده و #هايبربنده! مع توفير يصل حتى نصف السعر على تشكيلة من أروع منتجات المنزل والأسرة فقط في جميع فروع بنده وهايبر بنده هذا الأسبوع.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر

 

عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض الجمعة البيضاء من أسواق بنده وهايبر بنده: توفير حتى نصف السعر عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية عروض مهرجان الجمال في أسواق بنده وهايبر بنده: أقوى العروض التوفيرية

 

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *