أفضل ماركات الملابس الرياضية للنساء ذات المنحنيات

أفضل ماركات الملابس الرياضية للنساء ذات المنحنيات

أفضل ماركات ملابس الرياضية للنساء ذات المنحنيات

قد يكون شراء ملابس لياقة بدنية جديدة بنفس صعوبة شراء بدلة سباحة جديدة. في الواقع ، في بعض الأحيان يمكن أن يكون أسوأ. يبدو أن بعض العلامات التجارية تلبي احتياجات النساء النحيفات فقط. بالطبع ، تبدو تصميماتهم رائعة على عارضات أزياء بلاستيكية صلبة نحيفة على أرضية صالة العرض ، لكنها غالبًا ما تكون قصة أخرى عندما تأخذ العناصر إلى غرفة الملابس.

إذا كنت سئمت من دراما غرفة الملابس ، فإليك قائمة بأفضل العلامات التجارية لملابس التمرين التي تصممها للنساء من جميع الأشكال والأحجام ، خاصةً تلك المتعرجة. تناسب النساء مع العضلات والمنحنيات والشعور القوي بالأناقة ملابس رياضية مريحة ورائعة مع هذه العلامات التجارية.

 أفضل ماركات ملابس الرياضية للقمصان والسراويل

العديد من العلامات التجارية الكبرى (Nike و Adidas و lululemon و Champion ، إلخ) تبيع الآن ملابس رياضية في مجموعة واسعة من الأحجام. ولكن هناك بعض العلامات التجارية الأقل شهرة التي تصنع أنماطًا رائعة أيضًا. تبيع هذه العلامات التجارية الكابريس والسراويل القصيرة والدبابات والقمصان المصممة خصيصًا للنساء ذوات المنحنيات والعضلات.

  • لورنا جين . إذا كنت مستهلكًا أمريكيًا ، فقد لا تكون هذه العلامة التجارية للملابس الرياضية مألوفة ، لكنها واحدة من أفضل العلامات التجارية لملابس اللياقة البدنية في أستراليا. لن تفاجئك هذه الحقيقة عندما ترى ملابسهم الرياضية. تم تصميم Amy Tight من Lorna Jane من خلال نسيج الشركة “Nothing 2 See Here” الحصري بحيث لا داعي للقلق بشأن إظهار الكثير عندما تكون متعجباً أمام شخص غريب. تحتوي الجوارب أيضًا على شريط خصر أعلى لمزيد من الدعم. تأتي إيمي بأحجام من XXS إلى XL (يشجع ممثلو العلامة التجارية النساء على تقليص حجمهن عند التسوق لشراء اللباس الداخلي ). ستجد أيضًا الكثير من القمصان والسترات والأغطية وحتى معدات تمارين الأمومة.
  • كذلك بروكس . هذه العلامة التجارية ، المعروفة بأحذية الجري ، تصنع أيضًا ملابس اللياقة بمجموعة من الأحجام لتناسب مجموعة متنوعة من أنواع الجسم. إذا كنت تحب مطبوعات الرسوم والألوان الزاهية التي تراها في العديد من المتاجر العصرية ، فستجدها في تجريب capris من Brooks. تتراوح الأحجام من XS إلى XXL. تأتي حمالات الصدر الرياضية في تصميمات لأنشطة عالية التأثير ومتوسطة التأثير ومنخفضة التأثير وتقدم جميع مستويات الدعم. تُباع العديد من حمالات الصدر بمقاس الكوب (حتى 441E) حتى تتمكني من الحصول على المقاس الذي تحتاجينه. حتى أن هناك ضمانًا للتشغيل التجريبي. يمكنك ارتداء الترس ، وإذا لم تكن راضيًا عنه بعد 90 يومًا ، فلا يزال بإمكانك إعادته واسترداد أموالك بالكامل (لا توجد رسوم شحن أو إعادة تخزين).

أفضل ماركات ملابس للتمارين الرياضية: Sports Bras

 بالإضافة إلى العلامات التجارية المذكورة أعلاه ، هناك عدد قليل من الشركات التي تتفوق في صنع حمالات الصدر الرياضية التي تناسب النساء اللائي يحتجن إلى دعم إضافي.

  • حمالة صدر رياضية

    ماركات ملابسرياضية . هذا القميص التدريبي المصنوع من Shapeez يقلل من الارتداد أثناء التدريبات وله أيضًا تصميم يقلل من دهون الظهر. وإذا كنت تكره المظهر المخيف أحادي المعتوه ، فسوف تحب Sportee. إنه مصمم بأكواب فردية (وتأتي بأحجام أكواب) بحيث تبدو أفضل ما لديك في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء التمرين في الهواء الطلق.

  • كذلك حمالة الصدر الرياضية Shefit Ultimate من الملابس الرياضية . إذا احتاجت فتياتك إلى بعض الدعم الإضافي ، فاجعلي هذه العلامة التجارية المفضلة لحمالات الصدر الرياضية. يتيح لك التصميم تخصيص شريط التمثال العريض حتى تحصل على مقاس مريح ويتم ضبط أحزمة الكتف في المقدمة لتوفير الراحة. بينما تأتي الحمالة بأحجام تتراوح من XS إلى 6L ، فإن هذا المستوى من الدعم سيحظى بتقدير خاص من قبل النساء ذوات الصدر الأكبر.

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل ماركات الملابس الرياضية للنساء ذات المنحنيات

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *