أفضل 7 مكملات مغنيسيوم وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل 7 مكملات مغنيسيوم وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل 7 مكملات مغنيسيوم وفقًا لاختصاصي تغذية

المغنيسيوم معدن أساسي وعامل مساعد لمئات التفاعلات الأنزيمية في الجسم. يشارك هذا المعدن القوي في إنتاج الطاقة وتخليق البروتين والتواصل الخلوي. إنه معدن ضروري مسؤول عن العديد من العمليات في الجسم بما في ذلك “الحفاظ على وظيفة الأعصاب والعضلات الطبيعية ، وصحة العظام ، وتنظيم ضغط الدم وسكر الدم ، ودعم جهاز المناعة” يقول الدكتور بن إي باكستون ، دكتوراه في الطب. – أخصائي أشعة تداخلية معتمد يمارس عمله في بريسكوت ، أريزونا.تشير التقديرات إلى أن نصف سكان الولايات المتحدة يستهلكون كميات غير كافية من المغنيسيوم.

 

كذلك وفقًا للدكتور باكستون ، “قد ترتبط المستويات المنخفضة من المغنيسيوم بالاكتئاب ومشاكل القلب ومرض السكري من النوع الثاني”. لحسن الحظ ، من السهل الحصول على المغنيسيوم من خلال الطعام حيث يتم توزيعه على نطاق واسع في الأطعمة النباتية والحيوانية مثل الخضر الورقية والبقوليات والمكسرات والبذور والحبوب الكاملة. عادة ما يضمن النظام الغذائي المتنوع تناول كمية كافية من المغنيسيوم ، ومع ذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يصعب إرضائهم أو المعرضين لخطر نقص المغنيسيوم ، يمكن الحصول على المغنيسيوم من المكملات الغذائية.

ما الذي تبحث عنه في مكملات المغنيسيوم

كذلك مكونات:

من المهم التحقق من قائمة المكونات عند التسوق للحصول على مكمل جديد. تستخدم المنتجات المختلفة مكونات مختلفة لصنع الكبسولات التي تحتوي على المغنيسيوم وهذه المكونات قد تتناسب أو لا تتوافق مع قيودك الغذائية أو تفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتوي بعض المكملات على مكونات تكميلية ؛ قم بأبحاثك للتأكد من أن هذه المكونات مناسبة لك. ضع في اعتبارك المواد المسببة للحساسية المحتملة وتواصل دائمًا مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك إذا كنت غير متأكد من مكونات المنتج

الشهادات:

كذلك ابحث عن شهادات من شركات اختبار مستقلة تابعة لجهات خارجية مثل ConsumerLab.com و NSF International و USP. توفر هذه المنظمات اختبارات الجودة وتسمح للمنتجات التي تجتاز اختباراتها بعرض ختم ضمان الجودة. تشير هذه الأختام إلى أن المنتج تم تصنيعه بشكل صحيح ، ويحتوي على المكونات المدرجة على الملصق ، ولا يحتوي على مستويات ضارة من الملوثات.

كذلك الموانع:

على الرغم من أن معظم المكملات الغذائية التي تمت مراجعتها تعتبر آمنة بشكل عام ، فقد تحتاج إلى استشارة مقدم رعاية صحية إذا كنت تتناول بالفعل بعض الأدوية أو المكملات الغذائية. من المهم دائمًا أن تتذكر أنه لمجرد الحصول على مكمل غذائي من مكونات طبيعية ، يمكن أن يظل قويًا بشكل لا يصدق. ابدأ مكملًا جديدًا بأقل جرعة ممكنة مع مراعاة التغييرات غير المرغوب فيها وزيادة الكمية التي يمكن تحملها.

جرعة المغنيسيوم

كذلك تحدث دائمًا مع أخصائي الرعاية الصحية قبل إضافة مكمل إلى روتينك للتأكد من أن المكمل مناسب لاحتياجاتك الفردية والجرعة التي يجب تناولها.

البدل اليومي الموصى به (RDA) للمغنيسيوم هو كما يلي:

  • من الولادة حتى 6 أشهر – 30 ملغ
  • من 7 إلى 12 شهرًا – 75 مجم
  • 1-3 سنوات: 80 ملغ
  • 4-8 سنوات – 130 ملغ
  • 9-13 سنة – 240 مجم
  • 14-18 سنة – ذكور 410 مجم / إناث 360 مجم
  • 19-30 سنة – ذكور 400 مجم / إناث 310 مجم / حمل 350 مجم / إرضاع 310 مجم
  • 31-50 سنة – ذكور 420 مجم / إناث 320 مجم / حمل 360 مجم / إرضاع 320 مجم
  • 51+ سنة – ذكور 420 مجم / إناث 320 مجم

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل 7 مكملات مغنيسيوم وفقًا لاختصاصي تغذية

أفضل 7 مكملات مغنيسيوم

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *