علاج حب الشباب و آثاره بسرعة في المنزل / أفضل الخلطات على الاطلاق

علاج حب الشباب :زوارنا الكرام نقدم لكم اليوم عبر موقعكم الترند حلاً سريعاً و نهائياً للتخلص من حب الشباب. الذي يعد من أهم المشاكل التي يعاني منها الشباب و التي تؤثر على صحتهم النفسية و ثقتهم بأنفسهم. اليوم جمعنا لكم أهم الخلطات السحرية على الاطلاق لازالة حب الشباب بشكل نهائي .

حب الشباب :

هو بثور تظهر على سطح الجلد لأسباب كثيرة كالعوامل الوراثية , زيادة افرازا الغدد الدهنية , وجود البكتريا, اختلال في الهرمونات, اساءة استخدام مستحضرات التجميل او بعض الأدوية . و لعل الذهاب الى الطبيب و اختيار العلاج المناسب يعتبر الحل الأمثل لعلاجها. مثل ( تقشير حب الشباب , علاج الحبوب بالادوية , العلاج بالليزر , العلاج بالكريمات الموضعية ). لكن التكاليف الباهظة قد تحول دون ذلك . لذا نقدم لكم اليوم وصفات سحرية خارقة لتقضي على حب الشباب و تنعمو ببشرة نضرة صحية بمكونات طبيعية موجودة في منازلكم.

ماسكات سحرية للقضاء على حب الشباب :

1- القرفة و العسل : نخلط كمية متوازنة من العسل و القرفة . نقوم بغسل البشرة و تجفيفها و وضع المزيج على المنطقة المصابة لمدة 15 دقيقة ثم نغسل البشرة بالماء و نجففها . تحارب القرفة البكتريا الموجودة بالبشرة و تساعد على التخلص من حب الشباب .

2- البابايا : تهرس حبة البابايا الطازجة للحصول على عجينة سميكة . نقوم بغسل البشرة و تجفيفها و نفرد العجينة على المنطقة المصابة لمدة 15 الى 20 دقيقة ثم نغسل البشرة بالماء و نجففها .

3-البرتقال : نقوم بطحن قشور البرتقال و اضافة كمية مناسبة من الماء للحصول على عجينة . نقوم بغسل البشرة و تجفيفها و وضع العجينة على المنطقة المصابة لمدة 20 دقيقة ثم نغسل البشرة بالماء و نجففها و نرطبها . حيث يعزز صحة البشرة و يقضي على خلايا الجلد الميت و يحارب البكتريا .

4- صودا الخبز : نخلط كمية متوازنة من صودا الخبز مع الماء .نضع المزيج على المنطقة المصابة لمدة 5 دقيقة ثم نغسل البشرة بالماء الدافئ . يقوم الصودا بتجفيف البثور و يهدئ البشرة و يقلل من التهابها .

5- خل التفاح : و يعد أفضل علاج لالتهاب حب الشباب .فهو يطهر البشرة و يقضي على البكتريا . نقوم بمزج ملعقة من حب الشباب مع 3 ملاعق من الماء و ندهن المنطقة المصابة باستخدام القطن يترك لمدة 10 دقائق و نكرر ذلك عة مرات في اليوم .

6- عصير الليمون : نضع عصير الليمون على المنطقة المصابة باستخدام القطن و يترك 10 دقائق ثم نغسل بالماء البارد.يعتبر القطن مادة قابضة طبيعية يحارب البكتريا و يمنع ظهور حب الشباب.

علاج حب الشباب

مواقع أخرى مميزة موقع عروض

 

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *