أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية

أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية.  تقدم لكم أسواق بندة وهايبر بندة أقوى العروض للأسبوع الرابع على التوالي احتفالا بالذكرى السنوية ال 43.

أوفر العروض من أسواق بنده

نجد ضمن عروض بندة التي بدأت من الأربعاء 25 أكتوبر وتستمر حتى الثلاثاء 2 نوفمبر العديد من العروض المميزة. كما تشتمل العروض على تشكيلة متنوعة من منتجات الغسيل والتنظيف مثل:

  • سائل غسيل  الصحون نقي جف 750 مل، وأيضا مسحوق غسيل مركز أومو أكتيف 7 كيلو غرام.
  • كما تشتمل العروض على منعم الأقمشة كمفورت 4 ليتر، ومنظف المراحيض جف 750 مل.
  • كذلك تحتوي عروض هذا الأسبوع على سائل غسيل الصحون مضاد للبكتيريا لوكس صن لايت 1250 مل.
  • بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض سائل مطهر ومعقم جنتو 750 مل، وأيضا سائل غسيل الصحون جينتو بالنعناع.
  • علاوة على ذلك نجد منظف متعدد الأسطح كلوركس 500 أو 709 مل. وأيضا منظف سوبر جل العملاق.
  • كما توفر لكم أسواق بندة وهايبر بندة عروض على بخاخ قاتل للصراصير بف باف أو سائل قاتل للبعوض أو بودرة قاتلة للحشرات الزاحفة أو قاتل الناموس بف باف عبوة إعادة تعبئة.
  • كذلك نجد ضمن عروض بندة منظف الحمامات فلاش 180مل مع زيادة مجانية بنسبة 25%.
  • إضافة إلى ذلك تحتوي عروض بندة على خصم بنسبة 50% على جليد معطر للسيارة 70 غرام. وأيضا معطر جو جليد 300 مل.
  • علاوة على ذلك نجد فرشاة لتنظيف السجاد دكتور بيكمان 650 مل بسعر 24.95 ريال سعودي فقط.
  • كذلك تتضمن العروض منظف سطح الأفران دكتور بيكمان أو مزيل البقع كرة دوارة دكتور بيكمان.
  • كما نجد أيضاً منظف أفران أو منظف وملمع الستيل موبي أو ملمع أثاث أو منظف المراحيض.
  • بالإضافة إلى ذلك تحتوي عروض بندة الأسبوعية على أكياس نفايات موج 8 أو 10 جالون.
  • كما تشتمل العروض على معطر جو أوتوماتيكي شذى التفاح والقرفة عبوة إعادة تعبئة جليد 269 غرام

عروض مميزة

علاوة على ذلك نجد العديد من العروض المميزة في أسواق بنده وهايبر بنده. مثل زيت جوز الهند للعناية بالأطفال من باراشوت 100% عضوي، خالي من البارابين والكيماويات الآن بـ 29.95 ريال فقط للحبة .

كما يمكن لكل السيدات تجربة أحد صبغات أوليا لألوان إستثنائية خالية من الأمونيا والمزوّدة بتركيبة تلوين شعر غنية بـ 60% من الزيوت.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض إليكم الصور التالية:

أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة

أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بندة وهايبر بندة أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية أوفر العروض من أسواق بنده وهايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *