من هو الفنان السعودي بدر آل زيدان

من هو الفنان السعودي بدر آل زيدان

بدر آل زيدان عو ممثل سعودي يعمل بمجال الإعلام أيضاً. من مواليد السادس والعشرين من شهر شباط (فبراير) للعام 1987. ويبلغ من العمر حالياً 34 عام. أبوه محمد آل زيدان وأمه ماجدة الخديدي العتيبي.  وقد بدأ نشاطه منذ مطلع العام 2006.

أولاً – بداياته ومولده ونشأته

في البداية، ولد بدر آل زيدان في عاصمة المملكة العربية السعودية “الرياض”. وأكمل تعليمه حتى حصل على درجة الباكالوريوس في تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وأصحاب الهمم متخصصاً بالمسار السمعي. وقد حصل على هذه الشهادات من الجامعة العريقة “جامعة الملك عبد العزيز”. وبالطبع كان قد نال درجة الماستر فيها. ثم بعد ذلك، عمل كمعلم لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك في العام 2013.  والأهم من ذلك، أن مجلة “بيبول” صنفته من ذمن الوجوه المئة الأكثر جاذبية جنباً إلى جنب مع “براد بيت” الشهير و “جورج كلوني”.

ثانياً – الحياة المهنية والعملية

من المذهل ان بداياته الإعلامية كانت منذ أن كان عمره ثمانية عشر عاماً. حيث عمل في الإعلانات التجارية للراديو وكذلك التلفزيون. ثم عمل في تقديم عروض الأزياء. وفي العامين 2006 و2007 عمل مراسلاً لشبكة ” راديو العرب وتلفزيون العرب”. ثم بعد ذلك عمل مذيعاً في قناة “الغالية” وبعدها “قناة الآن” حيث عمل فيها على مدار العامين 2009 و 2010. والاهم من ذلك، أنه في العام 2011 قدم برنامجاً عالمياً على تلفزيون المملكة العربية السعودية ويسمى “برنامج التجار”. ومن الجدير ذكره أن ” البي بي سي” قامت بعرض هذا البرنامج أيضاً.

حيث قام بهذا البرنامج بعمل لقاءات ومقابلات مع أهم التجار في المملكة العربية السعودية.

ثالثاً – بدر آل زيدان والعمل الإذاعي

أول خطواته في الراديو كانت في مطلع العام 2011 حيث بدأ عمله مع قناة ” ميكس أف أم”.  الأهم من ذلك، أنه اعتبر من أوائل مؤسسي هذه القناة. وقد كان له برنامج يومي يسمى “ترانزيت” تشاركه في تقديمه زميلة تسمى “دينا رضا”.

رابعاً – باكورة أعماله مع قناة “إم بي سي” الشهيرة

أول برنامج قدمه بدر آل زيدان كان برنامج “سبسكرايب” الذي يهم فئة الشباب. والذي استطاع من خلاله لفت أنظار المنتجين والمهتمين فقاموا بإرساله إلى ماليزيا ليساهم بتقديم برنامج “المصيدة”.

في النهاية ولتقرؤوا أكثر عن شخصيات سعودية شهيرة تابعوا موقعنا الترند. ولتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

بدر آل زيدان

عن مايا

شاهد أيضاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً

مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً مفاتيح توصلك لأن تكون مصوراً فوتوغرافياً ناجحاً بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *