أفضل الأطعمة التي يجب تناولها قبل التمرين

أفضل الأطعمة التي يجب تناولها قبل التمرين

أفضل الأطعمة التي يجب تناولها قبل التمرين

تناول الطعام لدعم التمرين

يحتاج جسم الإنسان إلى مغذيات عالية الجودة لتحقيق الأداء الرياضي الأمثل . من أجل الشعور بالاستعداد لممارسة التمارين الشاقة ، من المهم استهلاك الطاقة المناسبة (الطعام) بالكمية المناسبة وفي الوقت المناسب.

ستأتي أفضل العناصر الغذائية لتعزيز جلسة التمرينات من كربوهيدرات الحبوب الكاملة وبدرجة أقل الكربوهيدرات البسيطة عندما يكون الاستهلاك أقرب إلى التمرين. الكربوهيدرات هي المصدر الأساسي للطاقة. من المستحسن أن تستهلك حوالي 50 جرامًا من الكربوهيدرات مع 5 إلى 10 جرام من البروتين قبل 30-60 دقيقة من التمرين.

كذلك توفر الكربوهيدرات الطاقة

كذلك أفضل أطعمة الطاقة قبل التمرين هي الكربوهيدرات البسيطة والمعقدة عالية الجودة . تشمل الكربوهيدرات  البسيطة الفواكه والعصائر الحقيقية بينما تشير الكربوهيدرات المعقدة إلى أطعمة مثل الحبوب الكاملة والشوفان.

يختلف كل شخص في عملياته الهضمية. يعتبر توقيت المغذيات عاملاً يجب مراعاته ويجب تنسيقه مع التمرين. يشعر بعض الناس بالرضا عند تناول وجبة خفيفة وممارسة الرياضة بعد 30 دقيقة ، بينما قد يعاني البعض الآخر من اضطراب في المعدة

توقيت وجبة ما قبل التمرين

كذلك بغض النظر عن الوقت الذي تختاره للتمرين ، فإن اختيار الكربوهيدرات عالية الجودة   أمر مهم. أنها توفر مستويات الطاقة المثلى أثناء جلسة التمرين الخاصة بك وتحافظ على صحة جيدة بشكل عام.

هل تخطط لممارسة الرياضة في غضون ساعة من النهوض من السرير؟ يفضل تناول شيء خفيف وسيقلل من خطر اضطراب المعدة. استمتع بتفاح مع زبدة الجوز أو عصير الفاكهة المخلوط مع الحليب الخالي من الدسم والزبادي الخالي من الدسم لرفع نسبة السكر في الدم وتوفير الطاقة السريعة لمجرى الدم. إذا كنت قادرًا على تحمل شيء أكثر أهمية في غضون 30-60 دقيقة من التمرين ، فاستهدف حوالي 50 جرامًا من الكربوهيدرات و 5 إلى 10 جرامات من البروتين قبل جلسة التمرين.

كذلك اشرب الكثير من الماء

بالإضافة إلى تناول الكربوهيدرات عالية الجودة قبل التمرين ، من المهم أيضًا أن تبقى  رطبًا طوال اليوم ، قبل التمرين وأثناء التمرين وبعد انتهاء الجلسة. قبل النوم ، اشرب حوالي 2.5 كوب من الماء. عندما تستيقظ ، اشرب 2.5 كوب آخر من الماء. قبل التمرين بحوالي 20-30 دقيقة اشرب 1.5 إلى 2.5 كوب آخر من الماء.

كذلك يتم فقدان العناصر الغذائية القيمة من خلال العرق. يحتوي جسم الإنسان على أكثر من 60 في المائة من الماء ، لذا من الضروري شرب الكثير على مدار اليوم.

 

لذلك نعرض لكم اليوم على موقعنا عروض الترند  ما عليكم سوى ان تترقبوا

اجدد العروض التي سنقدمها لكم على موقعنا  عروض الترند  ضمن افضل الاسعار و اوفرها لاتفوتكم الفرصة.الترند

أفضل الأطعمة التي يجب تناولها قبل التمرين 

أفضل الأطعمة التي يجب

عن ريم بركات

شاهد أيضاً

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة

بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة بينالي يسلط الضوء على شمعدانات الحجرة  سنتعرف عبر موقعنا الترند الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *