5 عيوب لمواليد برج العقرب تعرّف عليها في المقال التالي

5 عيوب لمواليد برج العقرب تعرّف عليها في المقال التالي

عيوب مواليد برج العقرب تجعل التعامل معهم صعباً و قد تتسبب بخسارتهم لشريكهم في علاقات الصداقة و كذلك في العلاقات العاطفية. لكن من الجيد أن تقرأ عن عيوب مواليد هذا البرج فإن معرفتك بها ستجعل تعاملك معهم أكثر فاعلية و ستجنب طرفي العلاقة الكثير من المشاكل.

لتعرفوا أكثر تابعوا المقال التالي :

أولاً – من عيوب مواليد هذا البرج أنهم أشخاص غيّورين

في البداية يمكننا أن نقول أن العيب الذي يشترك به معظم مواليد هذا البرج هو الغيرة. فهم يغارون من الناجحين أكثر منهم و يغارون ممن يرافق أصدقاءهم و يجدون في ذلك تهديداً صريحاً لحميميّة الصّداقة. علاوة على ذلك تظهر سلبية غيرة مولود هذا البرج في العلاقات العاطفية.

ثانياً – الرّغبة في التملّك تعيق تشكيل علاقات سليمة

في الحقيقة من عيوب مواليد برج العقرب أنهم أشخاص متملّكين جداً إلى درجة الأنانية. فهم لا يقبلون بل يرفضون مشاركة أي أحد نجاحاً شخصياً. و تظهر سلبية هذه الصفة في علاقات الصداقة و في العلاقات العاطفية فهم يرغبون بامتلاك الشخص الآخر و عملياً هذا أمر غير ممكن و يؤثر سلباً على الطرفين.

ثالثاً – الغموض من عيوب مواليد هذا البرج

لابدّ لك أن تكون قد تعاملت مع أحد مواليد هذا البرج و لاحظت ميله نحو الصمت و الكتمان. فهو شخص غامض طباعه غير مفهومة لا يمكنك اكتشافه و سبر أغوار شخصيته بسهولة. فهم يحتفظون بالكثير لأنفسهم.

رابعاً – الانتقام يعكّر صفو حياتهم

من عيوب مواليد هذا البرج أنّهم أشخاص لا يسامحون بسهولة بل يكاد يكون ذلك أمر مستحيل بالنسبة لهم. يفكّر مولود هذا البرج بالانتقام و لا ينام قرير العين قبل أن يرد الأذى بمثله.

خامساً – من عيوب مواليد برج العقرب حبّهم للسيطرة

في النهاية يمكننا القول أنهم فئة تحبّ السلطة و النفوذ. و لا تقبل بأقل مما تستحق. لديهم علاوة على ذلك رغبة جامحة بالسيطرة و لا يسمحون لأحد أن يتحكّم بمساراتهم.

في النهاية و لتقرؤوا أكثر عن الأبراج زوروا موقعنا (الـتـرنـد). و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا ( عروض السوق).

عيوب مواليد برج العقرب

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *