4 عيوب لرجل برج السرطان عليك أن تعرفها قبل أن تتعامل معه

4 عيوب لرجل برج السرطان عليك أن تعرفها قبل أن تتعامل معه

عيوب رجل برج السرطان : في البداية ينتمي مواليد هذا الطالع إلى الفترة الواقعة بين 21 حزيران يونيو – 21 تموز يوليو. و يشتركون ببعض الصفات بسبب اشتراكهم بالطّالع لذلك تجد مواليد البرج الواحد أصحاب سمات مشتركة. علاوة على ذلك توجد بعض الاختلافات بين الرجل و المرأة في كل برج و هذا الأمر من شأنه أن يدفع الأشخاص الفضوليين للتعرّف على سمات الشخص قبل التعامل معه لأن ذلك ينعكس إيجاباً على العلاقات بين الطرفين. و في مقالنا التالي سنتحدث عن 4 مساوئ يتمتع بها رجل هذا البرج و كيفية التعامل معها لذلك

تابعوا معنا :

أولاً – المزاجية من أبرز عيوب رجل برج السرطان

في البداية يمكننا القول أن رجل هذا البرج شخص تحكمه عواطفه فهو متقلّب المزاج بشكل كبير. تتغيّر مشاعره بسرعة و يرتبط هذا التغيّر بالمشاعر عنده بتبدّل المزاج. فتارة تراه مندفعاً و تارة تراه محبط و فاقد للشغف. لذلك على من يتعامل مع برج السرطان أن يستوعب مزاجه المتقلّب كي يحافظ على العلاقة معه.

ثانياً – من عيوب رجل برج السرطان أنه يكثر من التشاؤم و السلبية

في الحقيقة بسبب كونه شخص محكوم بعواطفه فإنه شخص يبالغ في الاندفاع. مثلما يبالغ في الشعور بالحزن و الإحباط. لذلك ترى رجل برج السرطان متشائم و كثير الشكوى في لحظات معينة عليك ان تتفهمه فيها. فهو يمتلك قدرة خلاقة على جعل للأشياء روح. و لكنه بالمقابل يمر بفترات تشاؤم و سلبية كبيرة و يحتاج لمن يتفهّم طباعه.

ثالثاً – غير متسامح و لا ينسى من أخطأ في حقّه

أيضاً بسبب طبيعته العاطفية فهو شخص حازم جداً عندما يتعلّق الامر بالمسامحة. لا ينسى من خانه أو أخطأ في حقه أو تخاذل معه. و لا يمكنك ان تعوّل على استعادة ثقته بعدما يفقد ثقته بك لأنّه يجد صعوبة كبيرة في التسامح و هذه أسوأ عيوب رجل برج السرطان.

رابعاً – حسّاس جداً و عاطفي

إن العاطفية لا تعني الرومانسية فقط بل هو شخص حسّاس و عاطفته سيف ذو حدّين. فإمّا أن يكره و إمّا ان يحبّ. إذا أحبّ أعطى و أغدق و إذا شعر بالنفور فإنه سيبغض و سيبتعد و لن يكون باستطاعة أحد ان يعيده. إن حساسيته المفرطة تتسبب بخسارته لعلاقاته أحياناً لكنّه رغم ذلك لا يجد في لك خسارة فهو يفضّل أن تكون مشاعره مصانة. حتى لو خسر مقابل ذلك أشخاصه المقرّبين.

 

في النهاية و لتقرؤوا أكثر زوروا موقعنا الترند. و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السوق.

عيوب رجل برج السرطن

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *