مميزات المرأة الجوزاء تعرّف عليها في المقال التّالي

مميزات المرأة الجوزاء تعرّف عليها في المقال التّالي

المرأة الجوزاء تنتمي إلى مواليد الفترة بين 21 أيّار مايو – 21 حزيران يونيو و تتمتّع بصفات تميّزها عن إناث باقي الأبراج. علاوة على ذلك يشترك مواليد البرج الواحد ببعض الصّفات بسبب اشتراكهم بنفس الطّالع. و في مقالنا التّالي سنتحدّث عن انثى برج الجوزاء و ما يميّزها من الصّفات الإيجابية لذلك تابعوا معنا :

مواليد برج الجوزاء

إن برج الجوزاء هو ثالث الأبراج الفلكية الاثني عشر في دائرة البروج. يسبقه برج الثّور و يليه برج السّرطان وهو برج هوائي مثل الأسد و الميزان ينسجم معهم و لا ينسجم مع السرطان و الحوت و الثور. إضافة إلى ذلك إن الحجر المفضّل لهذا البرج هو حجر اللؤلؤ.

  • تتمتّع المرأة الجوزاء بصفات تميّزها عن غيرها و تجعلها مثيرة للفضول نذكر منها :

أولاً – ذكيّة و متعددة المواهب.

إن المرأة الجوزاء تتمتّع بذكاء عالي و تقوم بتوظيف ذكائها في التواصل مع الآخرين. فتكون من أصحاب الذّكاء الاجتماعي و كذلك الذّكاء العاطفي فهي تتميّز باللطف و الحنان و تكسب قلوب الآخرين بسبب سحرها و حبّها للمرح و قدرتها العالية على التّعاطف. بسبب امتلاكها للذّكاء العاطفي و توظيفها إيّاه في إدارة العلاقات علاوة على ذلك تتميّز أنثى الجوزاء بمواهبها العديدة و قدرتها على لفت الأنظار بسبب ما تتميّز به من المهارات.

ثانياً – المرأة الجوزاء جريئة و قويّة و صاحبة حضور مميّز

إن كنت تعرف أحد فتيات برج الجوزاء فبالتّأكيد ستلاحظ أنّ المرأة الجوزاء قويّة  و جريئة و تحبّ خوض المغامرات. فهي تتمتّع بالمرونة العالية و القدرة على التكيّف مما يجعلها تتحرّر من القيود. و تتّسم بالقوّة عندما يتعلّق الامر بفرض وجهات النظر و سبر أغوار كل جديد.

ثالثاً – المرأة الجوزاء شخصية رومانسيّة

إنها عاطفية  و حنونة و تمنح مشاعرها لمن يستحقّها و لديها قدرة عالية على التّعاطف مع الآخرين. لذلك تستطيع أنثى الجوزاء كسب القلوب. و عندما يتعلّق الأمر بالشريك العاطفي فإن رومنسيتها الطاغية تجعلها مميزة و امرأة بسحر خاص لا يمكن لأي رجل نسيانها.

 

في النهاية و لتقرؤوا أكثر عن صفات الأبراج زوروا موقعنا الـتـرند. و لتكونوا على اطّلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا عروض السّوق.

المرأة الجوزاء

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *