4 عيوب لرجل برج الجوزاء تعرّف عليها في المقال التّالي

4 عيوب لرجل برج الجوزاء تعرّف عليها في المقال التّالي

رجل برج الجوزاء في البداية يتّمتّع بمميزات مختلفة عن  باقي الأبراج فمواليد البرج الواحد يشتركون ببعض الصّفات بسبب اشتراكهم بنفس الطّالع. علاوة على ذلك يكون ثمّة اختلافات بسيطة بين أنثى و رجل كلّ برج و إن معرفة صفات مواليد الأبراج و الاطّلاع عليها تعطينا فكرة عن شخصية صاحب البرج. فهذه الفكرة لو كانت بسيطة تستطيع ان تدعم علاقتنا بالشّخص و تعطي نتائج إيجابيّة في التّعرّف عليه ثمّ التّعامل معه.

في مقالنا التّالي سنتحدّث عن 4 عيوب لرجل برج الجوزاء تابعوا معنا :

برج الجوزاء في دائرة البروج

إنّ برج الجوزاء في البداية هو ثالث الأبراج الفلكية الاثني عشر في دائرة البروج  و يسبقه برج الثّور و يليه برج السّرطان و هو برج هوائي مثل برج الأسد و الدّلو و برج الميزان و لا يتّفق مع أبراج السّرطان و الحوت و الثّور. و ينتمي مواليد هذا البرج إلى الفتة الواقعة بين 21 أيّار مايو و 21 حزيران يونيو.

عيوبه و مساوئه

على الرّغم من صفاته الجميلة العديدة فإن الرجل الجوزاء يتمتّع ببعض السّمات و الصفات. التي قد تكون مزعجة للبعض فعلى سبيل المثال يميل مواليد هذا البرج إلى :

أولاً – التردّد و الاندفاع.

في البداية كثيراً ما يتم اتّهامهم على سبيل المثال بصفات مثل  التّردد و صعوبة اتّخاذ القرارات فهم كثيرو التّحليل. و يفكّرون بشكل مبالغ به في الأمور علاوة على ذلك يتّسم رجل برج الجوزاء بالاندفاع. فهو كثيراً ما يتّخذ قراراته بدافع الحماس ليس إلّا.

ثانياً – التهرّب من المسؤولية و الفضول.

هو شخص فضولي و يحتاج لمعرفة كلّ شيء عن محيطه و يستفسر أكثر من اللازم. غير أن رجل برج الجوزاء علاوة على ذلك  يتهرّب من المسؤولية و يفضل أن يكون بعيداً عن الأمور التي تحتاج إلى حسّ عالي من المسؤولية. علاوة على ذلك يحبّ قضاء الأمور التي تتصف بالسذاجة و تجلب له المتعة.

ثالثاً – التعجرف و الملل

قد ينفر منه البعض بسبب كونه يشعرهم بأنّه شخص مغرور و ذلك بسبب سحره و امتلاكه ذكاء خاص في التواصل مع الآخرين. إضافة إلى ذلك يتّسم رجل برج الجوزاء بالملل السّريع. فشخصيّته متناقضة و يمكنه أن يشعر بالملل تجاه أمور كان مندفعاً نحوها بحماس.

رابعاً – المزاجية

إنها في النهاية صفة لا يمكن لمواليد برج الجوزاء الفرار منها. فهم أشخاص مزاجيّون و متقلّبو المشاعر و هذا ما يؤثر على علاقتهم بمحيطهم.

في نهاية المقال لتقرؤوا أكثر عن صفات الرجل الجوزاء و لتعرفوا عن باقي الأبراج زوروا موقعنا التّرند. و لتكونوا على اطّلاع بعروضنا الجديدة زوروا موقعنا عروض السّوق.

رجل برج الجوزاء

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *