تنسيق اللون الأسود في الملابس.. اقرأ عنه أكثر في المقال التالي

تنسيق اللون الأسود في الملابس.. اقرأ عنه أكثر في المقال التالي

اللون الأسود في الملابس : في البداية يعتبر اللون الأسود هو ملك الألوان على حد تعبير خبراء الموضة و الأزياء. و هو لون الأناقة الذي كثيراً ما تدخله السيدات و حتى الرجال في إطلالاتهم اليومية. و نحن في مقالنا التالي سنقدم لكم بعض الاقتراحات لتنسيق اللون الأسود مع بقية الألوان.

تابعوا معنا:

أولاً – تنسيق اللون الأزرق الهادئ مع اللون الأسود في الملابس

في الحقيقة إن  اللون الأسود هو لون الغموض و اللون الأزرق هو اللون الذي يوحي بالهدوء و السكينة. علاوة على ذلك فإن الأخير هو لون الرقي و الفخامة و إن لبس اللون الأزرق مع اللون الأسود لون الهيبة و الوقار يضفي لإطلالتك مظهراً مميزاً و جذّاباً. كما ينصح خبراء الموضة و الأزياء بتنسيق لون ثالث مع هذين اللونين في الإطلالة على سبيل المثال اللون الأحمر أو الأصفر.

ثانياً – تنسيق اللون الأصفر معه

في الحقيقة إن اللون الأصفر هو لون الحرارة و الدفء و كذلك الطاقة و الإشراق. علاوة على ذلك إنه  يتمتع بصفة خاصة فهو  يضفي نوعاً من الحيوية و الحركة على الملابس. نتيجة ذلك  إن ارتداء اللون الأسود مع الأصفر يعطي إطلالتك مظهراً حادّاً و مميزاً و ملفتاً للانتباه.

ثالثاً – تنسيق اللون الأبيض معه

إنه التنسيق الذي يجمع اللونين المتعاكسين اللون الأبيض الذي يوحي بالسكينة و راحة النفس و الهدوء و اللون الأسود الحالك الذي يوحي بالظلمة و الغموض. إنهما لونان لا يمكن أن تبطل موضتهما و الإطلالة التي تكون بهذين اللونين تستمر بكونها ملفتة و جذابة.

كما و يمكنك إضافة لون ثالث إليهما بحسب نصيحة خبراء الموضة و الأزياء. مع الحرص على عدم مزج الألوان الفاقعة معهما.

رابعاً – اللون البرتقالي مع اللون الأسود

إنه مزيج على قدر عالي من الجاذبية فاللون البرتقالي إلى جانب اللون الأسود يمنح إطلالتك السحر و بهاء الحضور. كما و يمكنك إضافة لون ثالث إلى إطلالتك على سبيل المثال اللون البني. و يمكنك ارتداء هذا المزيج المتناسق في الصيف و كذلك في فصل الشتاء فهو يوحي بالدفء.

في النهاية و لتقرؤوا أكثر لا تنسوا زيارة موقعنا (الترند). و لتكونوا على اطلاع بالعروض الجديدة زوروا موقعنا (عروض السوق).

اللون الأسود في الملابساللون الأسود و الأصفراللون الأسود في الملابس

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *