صفات تجعل مواليد برج السرطان مميزون تعرّف عليها

صفات تجعل مواليد برج السرطان مميزون

مواليد برج السرطان : في البداية إن برج السرطان هو رابع الأبراج الفلكية في دائرة البروج الاثني عشر. كوكبه الحاكم هو كوكب القمر و هو أوّل الأبراج المائية. ينتمي مواليد هذا البرج إلى الفترة بين 22 حزيران يونيو حتى 22 تموز يوليو. و يشترك مواليد هذا البرج ببعض الصفات بسبب اشتراكهم بنفس الطّالع. و في مقالنا التالي سنتعرّف على أبرز ما يميّز مولود برج السرطان.

تابعوا معنا :

أولاً – مميزات الأبراج المائية بشكل عام و بالأخص مواليد برج السرطان.

تتّسم الأبراج المائية بالعاطفة و الحسّ المرهف و المشاعر الجيّاشة و كذلك يتّصف مواليد هذا البرج بالمشاعر الإنسانية. و كذلك المشاعر النبيلة فهم يحبّون مساعدة الآخرين و يعتبر هذا الشخص من أكثر المواليد نجاحاً في إنشاء العلاقات مع الآخرين.

ثانياً – ما يميّز مواليد هذا البرج هو رومانسيتهم و عاطفتهم

إن عالم مولود برج السرطان هو عالم ساحر لا يمكنك أن تخرج منه  كما دخلت فيه. فأنت تدخل عالماً من الحب و الرومنسية و العاطفة. يحب مولود برج السرطان برومانسية عالية و يسعى للحفاظ على شريك حياته بكل الطرق.

ثالثاً – شخص حنون يخفي قسوته

إن الحنان هو الصفة التي تغطّي شخصية مواليد برج السرطان فمولود هذا البرج  شخص مرهف الحسّ و لديه مشاعر قوية تجاه محبّيه. يغدق الآخر بالحب و الدفء و الاحتواء و هذا ما يجعله شريك حياة مثالي. لكن و رغم كل هذه المشاعر الحلوة فإن مولود هذا البرج عندما يتعرض للأذى العاطفي لا يعود كما كان أبداً حيث يتّسم مواليد هذا البرج بالقسوة التي تظهر فجأة بداخلهم عندما يتعرّضون للأذى.

رابعاً – الخيال و الحدس العالي

إنهم مبدعون بالفطرة و لديهم عوالم ملوّنة لا يشبهون أحد بسبب إبداعهم و طريقتهم المتفردة في خلق التفاصيل. إن أغلب مواليد برج السرطان هم من الفنانين أو الأدباء أو الشعراء و الرسامين. فإحساسهم المرهف يجعلهم متفردين و أصحاب شخصيات مؤثرة و مبدعة.

في النهاية و لتقرؤوا أكثر لا تنسوا زيارة موقعنا (الترند)

و لتشاهدوا عروضنا الجديدة زوروا موقعنا ( عروض السوق)

برج السرطان

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *