عيوب الرجل العذراء تعرّف عليها في المقال التّالي

عيوب الرجل العذراء تعرّف عليها في المقال التّالي

عيوب الرجل العذراء : في البداية برج العذراء هو البرج الفلكي السادس من الأبراج الفلكية الاثني عشر في دائرة البروج. و يضم المواليد ما بين 23 آب حتى 22 من شهر أيلول. كوكبه الحاكم هو كوكب المريخ علاوة على ذلك إن برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية التي كثيراً ما تتوافق مع الأبراج المائية أكثر من غيرها و لا تتوافق مع الأبراج النارية. كما أن مواليد هذا البرج يشتركون ببعض الصفات بسبب اشتراكهم بنفس الطالع لكن قد تختلف هذه الصفات ما بين الرجل و المرأة و في مقالنا التالي سنتحدث عن عيوب الرجل العذراء.

تابعوا معنا

أولاً – صعوبة منح الثقة و الوحدة من عيوب الرجل العذراء

إنهم لا يثقون بسهولة و هذا ما يجعلهم منكفئين على أنفسهم بعض الشيء. و لا يخالطون الناس في أوقات ضيقهم و مشاكلهم نتيجة ذلك يميلون للوحدة و العزلة بعض الشيء. فتراهم من مجموعة الأشخاص الغامضين الذين يدققون في كل شيء و يثير غضبهم أي شيء بسيط حتى لو لم يكن يستحق. لذلك نرى الرجل العذراء بحاجة لتسلسل في علاقاته حتى يستطيع أن يثق بالآخر بالتدريج.

ثانياً – النقد الجارح و عدم الاكتراث

عندما يغضب الرجل العذراء فإنه سيوجّه لك النقد القاسي بدون أن يفكّر في مشاعرك ذلك أنّه من أصحاب ردود الفعل السريعة و هذا ما يجعل الآخرين ينفرون منه.

ثالثاً – من عيوب الرجل العذراء أنه متحفظ للغاية و لا يستطيع البوح بسهولة

حتى لأولئك القريبين منه جداً فهو شخص يكاد يكون عديم الثقة بالمحيط. لا يستطيع الرجل العذراء أن يتحدث بمشاكله و أفكاره مع أحد و هذا ما يجعل التعامل معه صعباً أحياناً.

رابعاً – العقل هو محركه الوحيد

إن العاطفة هي عدو حقيقي لرجل العذراء. فهو شخص عقلاني أكثر من اللازم يرى أن العاطفة تعطف الإنسان عن اتخاذ قرارات سليمة. فيميل لاتخاذ القرارات بحسم و بعقلانية و هذا ما يجعله قاسياً أحياناً لكن غالباً ما يكون على صواب.

 

في النهاية و لتعرف أكثر عن صفات برج العذراء و باقي الأبراج تابع موقعنا الترند و لا تنسى زيارة موقعنا عروض السوق لتكون على اطلاع بالعروض الجديدة.

عيوب الرجل العذراء

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *