صفات أنثى برج الثور تعرّف عليها في المقال التالي

صفات أنثى برج الثور تعرّف عليها في المقال التالي

صفات أنثى برج الثور : إن برج الثور في البداية هو ثاني الأبراج الفلكية الاثني عشر. ينتمي مواليد هذا البرج إلى الفترة بين 21 نيسان حتى 21 أيّار. كما يشترك مواليد هذا البرج ببعض الصفات بسبب اشتراكهم بنفس الطّالع. لكن قد توجد بعض الاختلافات بين أنثى برج الثور و رجل برج الثور. في هذا المقال سنقدم لكم بعض المعلومات عن أنثى مواليد هذا البرج تابعوا معنا.

أولاً – صفات أنثى برج الثور

من أجمل ميزات المرأة الثور أنها تملك الكفاءة لأداء المهام بسبب امتلاكها للقوة و التصميم فلا يمكن لأي شيء أن يعوقها أو يقف في طريقها. تمتاز أيضاً المرأة الثور بالهدوء و الأعصاب الباردة و هذا ما يجعلها قادرة على تحمّل المسؤوليات. فهي غالباً متزنة غير انفعالية ولا يمكن إثارة غضبها بسهولة. هذا الأمر يجعلها موضع ثقة في العمل و في أداء المهام.

تهتم أنثى برج الثور بالمعرفة و تحبّ الاطّلاع على الثقافات فهي متشرّبة لحبّ الاطّلاع. تحبّ التميّز و الابتكار و متمسّكة بمبادئها الرّاسخة. ما يجعلها موضع ثقة و إعجاب أنها امرأة عملية واقعية يمكنها أن تتعامل مع ضغوط الحياة و العمل و تعرف كيف تخفف من التّوتر و القلق في حياتها و في أسرتها لذلك تكون المرأة الثور أمّاً ناجحة.

نتيجة ذلك يندر أن تراها في حالة انهيار أو انسحاب فمن صفات أنثى برج الثور أنها متماسكة قويّة لا تتراجع بسهولة و لا تتخلّى بسهولة. تملك الحزم و تعرف كيف تنجز المهام المطلوبة عندما تريد ذلك.

ما يجعلها مثيرة للفضول أنها لا تمنح ثقتها بسهولة و لا تظهر الولاء للجميع. فإذا استطعت أن تجذب اهتمام و ولاء أنثى برج الثور سيكون ذلك عظيماً.

لكن مقابل ذلك تقدّم أنثى الثور الدّعم المعنوي لمحيطها و تمنحه الحبّ عندما تثق به. فهي علاوة على ذلك صديقة مخلصة و زوجة وفيّة و أمّ حنون.

ثانياً – المرأة الثور و الحبّ

من الواضح أنها تختار شريك حياتها بتمهُّل و تأنٍّ. لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتمنح الثقة و لتتّخذ القرار. غامضة في علاقات حبّها و عمية و تستطيع حفظ الودّ لوقت طويل إذا استطعت كسب ثقتها فهي لن تخونك أبداً.

تتميّز بالهدوء في علاقتها العاطفية لكن عند حدوث المشاكل لا يمكنها أن تنسى الإساءة بسهولة.

ثالثاً – الشريك المثالي  الذي يتوافق مع صفات أنثى برج الثور

إن الشريك المثالي الذي يتوافق مع المرأة الثور هو برج العقرب المائي لأنه من الأبراج الترابية. كذلك يتوافق برج الثور مع أبراج أخرى على سبيل المثال الجدي و العذراء و الثور و السرطان و الحوت و العقرب.

لكنه يجد صعوبة في الاتّفاق مع الأبراج الناريّة.

 

لا تنسوا زيارة موقعنا الترند لتقرؤوا أكثر و موقعنا عروض السوق لتشاهدوا العروض الجديدة

 

صفات أنثى برج الثور

 

عن مايا

شاهد أيضاً

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب

كيف تتعامل مع ابنتك او ابنك في سن البلوغ والشباب كيف تتعامل مع ابنتك او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *