لايفوتكم اليوم الأخير من عروض بنده الأسبوعية 24 اغسطس 2021 الموافق 16 محرم 1443 هـ

لايفوتكم اليوم الأخير من عروض بنده الأسبوعية : زوارنا الأعزاء الحقوا اليوم الأخير من عروض بنده المميزة هذا الأسبوع . غداً الثلاثاء 24 اغسطس 2021 الموافق ل 16 محرم 1443 هـ . انها فرصتكم الأخيرة للاستفدة من الكم الهائل من العروض و التخفيضات بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد. تسوقوا الافضل بأفضل الأسعار…

التخفيضات الكبرى في عروض بنده:

و قد اعلنت شركة بنده و هايبر بنده عن عرضها التوفيري الأسبوعي الرهيب الأربعاء الماضي تحت شعار(راجعين متطمنين ). حيث شمل تخفيضات كبييييرة في كافة الأقسام. كما اعلن عن عودة أقوى عروض العشرة و العشرين ريال . اسرعوا الي أسواق بنده و استكشفوا الترويج الرائع اليوم الذي تضمن ما يلي :

أنصاف صدور دجاج بلا عظم و بلا جلد ساديا,لبنة فاخرة كاملة الدسم المراعي ,لحم تونة خفيف بالزيت النباتي تريفا, كريمة البندق و الكاكاو نوتيلا. كذلك: شوكولاتة مشكلة, حليب طويل الاجل كامل الدسم الربيع, سميد, هريس, حب ابيض ناعم/ خشن البرغل, حب اسود ناعم / خشن. كما يتضمن: بذور دوار الشمس مملح/ بالليمون,زنجبيل مطحون,مكسرات تايلندية مشكلة, ستروجانوف بقري برازيلي.

كما شملت الخصومات الرائعة في بنده :روستو بقري برازيلي, مكعبات لحم بقر استرالي, موزة غنم بالعظم استرالي .حلاوة طحينة سادة الجبل,جبنة حلوم استرا,جبن رومي جرين لاند,لبنة تركية داري,جبن ابيض دول كريم هنجاري,قشطة طازجة زينة, زيتون اسود / اخضر كوبوليفا. كما شملت :مرتديلا الدجاج سادة/ بالزيتون امريكانا, جبنة ايدام فريكو/فريكو دائرية هولندية,مربى المشمش/ الفراولة الزوادة.

أقل الأسعار في عروض بنده :

كما عودتكم زوارنا الكرام عروض بنده شاملة و متنوعة و تلبي كافة احتياجاتكم. و تتضمن كل ما تحتاجون مع ضمان أقل الأسعار . لذا لايفوتكم اليوم الأخير من عروض بنده . الحقوا قبل نهاية العرض و اشتروا أفضل المنتجات و من اجود الماركات العالمية و بأسعار منافسة مثل :

تلفزيون اي تي سي 55 بوصة بسعر 1599 ريال سعودي.

كذلك: جوال شاومي ريد مي 9 تي بسعر 599 ريال سعودي.

طقم اواني طبخ تيفال سوبر كوك 5 قطع بسعر 149 ريال سعودي.

و لمعرفة أجدد و أهم العروض في الأسواق السعودية تابعونا على موقع الترند و كذلك عروض اللذان يجلبان لكم مجلة العروض الأصلية لأهم الشركات . اليكم تفاصيل عروض بنده اليوم بالصور التالية :

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *