عروض اليوم الأخير في أسواق العثيم الثلاثاء 17 اغسطس 2021 الموافق 9 محرم 1443 هـ

عروض اليوم الأخير في أسواق العثيم : زورانا الكرام و كما عوتكم شركة العثيم على أقوى و اهم العروض التوفيرية . قدمت لكم الأربعاء الماضي واحداً من أضخم عروضها الأسبوعية ( مهرجان عروض 10 , 20 ,30 … ريال). لتتسوقوا أفضل المنتجات المختلفة بأقل الأسعار . و الذي يستمر حتى يوم الثلاثاء 17 اغسطس 2021 الموافق ل 9 محرم 1443 هـ .زوروا أقرب فروع العثيم و استفيدوا من عروض اليوم الأخير لهذا الأسبوع …

التخفيضات الكبرى في عروض العثيم :

و كما عودتكم عروض العثيم تشمل كل ما تحتاجون من مواد غذائية و منتجات مميزة للعناية بالمنزل و الصحة بالاضافة الى مئات العروض الأخرى. كل هذا و بأسعار مغرية جداً اسرعوا الى أسواق العثيم للستفادة من كل هذه العروض و التخفيضات و التي نذكر منها :

شبيهة قشطة بوك, ارز ابو كاس مزة بسمتي, موز, زيت شمس دوار الشمس, صدور دجاج ساديا, شابورة دقيق القمح . كذلك: بطاطس, بخارى حمراء, تفاح اخضر/ احمر, خوخ سكري, قرع عسلي, حبحب, تفاح رويال جالا, ثوم . طماطم, فلفل حار اخضر,لحم عجل بلدي بالعظم, تمر رطب سكري, رطب نبوت سيف, تمر رطب خلاص, خلطة زبدة اماراتي.

كما تشمل العروض المميزة: شبيهة جبن دومتي دوبل كريم, جبن الوادي قريش, زيتون هالي اسباني اخضر. كذلك: مجدي فلفل احمر ناعم ,حي دوار الشمس ليمون, سميد ناعم, فشار ذرة امريكي, هيل زدني,حلويات شرقية مشكلة. بيتي فور شوكولاتة ديلوكس, كروسان بالزبدة, زود برازق بالسمسم و الفستق, زيت زيتون هالي, صدور دجاج لاتينا طرية.

عروض العثيم على التجهيزات المنزلية :

هذا و قد شملت عروض العثيم هذا العثيم صفقات كبرى على الالكترونيات و الاجهزة المنزلية الحديثة . تسوقوا أجهزتكم المفضلة بسعر العرض و لا تفوتوا هذا التوفير الهائل و الحصري . فعروض العثيم شملت :

قدر ضغط العربي اي تي سي 10 لتر بسعر 249 ريال سعودي.

كذلك :مايكرويف كليك اون 20 لتر بسعر 179 ريال سعودي.

طقم قدور رويال فورد 8 قطع بسعر 99 ريال سعودي.

كذلك:خبازة السيف كهربائية بسعر 189 ريال سعودي.

و كما عودناكم لمشاهدة العروض الترويجية الجديدة لأهم الشركات في المملكة . تابعوا موقعنا الترند و كذلك عروض اللذان يجلبان لكم نشرة العروض التفصيلية الأصلية . اليكم صور عروض العثيم السعودية :

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *