مهرجان العثيم الطازج هذا الاثنين 16 اغسطس 2021 الموافق 8 محرم 1443 هـ

مهرجان العثيم الطازج : تقدم لكم شركة العثيم صفقات رائعة على الخضار و الطازج .استمتعوا بأفضل العروض هذا الاثنين 16 اغسطس 2021 الموافق ل 8 محرم 1443 هـ . اشتروا حاجتكم من السلع الطازجة المختلفة بنصف السعر . كيلو عليك و كيلو علينا انه العرض الأقوى من شركة العثيم لا تفوتوه …

صفقات العثيم الطازجة :

زوارنا الكرام كل اثنين أنتم على موعد مع العروض الطازجة. نحن نقدم لكم تخفيضات كبيرة على كافة السلع الطازجة من خضار و فاكهة و لحوم . أعدوا أشهى الأطباق مع العروض المميزة من العثيم و التي تشمل :

تمر برحي, عنب ابيض, موز, كلمنتينا, طماطم محمي, لحم عجل بلدي بدون عظم,ثوم شبك, بصل اصفر. كذلك: فلفل بارد اخضر, فلفل اصفر / احمر,اناناس, تفاح فوجي, قهوة هرري عربي, جزر مستورد,هيل زينة ذهبي برطمان,فلفل حار اخضر.بصل ابيض , فلفل احمر مطحون,زود بسبوسة بالسمن طبيعي, تفاح اخضر ,زود كروسان بالزعتر,تمر خلاص.

كما تتضمن عروضنا :لبنة مرسين, دجاج برازيلي نات مجمد, زيتون اكورسا اسود, شبيه جبن اسطنبولي صفراء . كذلك: شبيهة جبن الزهار دبل كريم حبة البركة ,مربى توت شهد, قهوة برازيلي,سبع بهارات مشكلة, حلاوة جستنية شعر, عدس زود احمر.زود موالح مشكلة, عنب ابيض,قرع امريكي, تمر خلاص الاحساء مكنوز, تمر سكري طازج.

تخفيضات العثيم الكبرى :

كما عودناكم عروض مميزة تجلبها لكم شركة العثيم ضمن مهرجان العثيم الطازج ليوم الاثنين . استفيدوا من الخصومات الكبيرة على أفضل المنتجات . تسوقوا اجهزتكم المفضلة بأقل الأسعار و العروض التوفيرية مثل :

قدر كليكون كهربائي 6 لتر بسعر 189 ريال سعودي.

كذلك: قدر ضغط سوبر فيسا 7 لتر بسعر 79 ريال سعودي.

و أيضاً :غلاية شاي جيباس كهربائية 1.7 لتر بسعر التكلفة 49 ريال سعودي.

كل هذا بالاضافة الى العروض الأسبوعية الضخمة التي تجلبها لكم شركة العثيم. و التي تشمل كافة احتياجاتكم و بأسعار لا تقارن . زوروا أقرب فروع العثيم و لا تفوتكم كل هذه العروض و الصفقات المميزة ارضاؤكم هو متعتنا .

كما عودناكم لمشاهدة تفاصيل العروض تابعوا موقعنا الترند كذلك موقع عروض اللذان يجلبان لكم نشرة العروض التفصيلية لأهم الأسواق التجارية في المملكة اليكم التفاصيل بالصور :

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *