عروض العثيم السعودية الأسبوعية 11 اغسطس 2021 الموافق 3 محرم 1443 أقل الأسعار

عروض العثيم السعودية : تعلن شركة العثيم اليوم عن تقديم نشرة عروضها التوفيرية الأسبوعية . و التي تستمر من الأربعاء 11 و حت 17 اغسطس 2021 الموافق 3 و حتى 9 محرم 1443 هـ. تفضلوا بزيارة فروع العثيم المختلفة لمشتركتنا عروض أقل الأسعار.تسوقوا ما تحبون من المنتجات المختلفة بأسعار منافسة لم تحصل من قبل .

صفقات العثيم الكبرى لهذا الأسبوع :

كما عودتكم زوارنا الكرام شركة العثيم على عروضها المبهرة. جلبت لكم اليوم العرض الأضخم هذا الأسبوع .الذي يحتوي تخفيضات رهيبة وصلت حتى 50% على احتياجاتكم الأساسية. تسوقوا اكثر بسعر أقل و لا تفوتوا الخصومات الرائعة التي شملت :

ارز زاد الوطن مزة هندي بسمتي, زيت عافية دوار الشمس, شاي ليبتون اكياس, تونة حدائق كاليفورنيا. كذلك: تمر خلاص, حبحب, تفاح اخضر, ثوم, بطاطس, برتقال ابو صرة, فلفل حار اخضر, كلمنتينا,لحم عجل بلدي بالعظم.

كما شملت العروض: لحم عجل بلدي بدون عظم, جبنة فيتا مصري, حلاوة حلواني سادة, جبن فيتا دنماركي. كذلك: مرتديلا بيبي بقر, لبنة بريزيدن, مرتديلا امريكانا دجاج سادة, زبيب , هيل زدني, دجاج لا تينا مجمد, زيت زيتون هالي.

عروض التجهيزات المنزلية في أسواق العثيم :

لم تقتصر عروض العثيم على المواد الغذائية . انما شملت منتجات العناية بالجما و الصحة المختلفة و من أفضل الماركات العالمية . كذلك التجهيزات المنزلية المختلة و الالكترونيات و من اجود المنتجات التي نذكر منها :

مقلاة هومر كهربائية 2.6 لتر, مايكرويف كليك اون, براد ماء ارو حار و بارد, ترمس ميلتون 1 لتر. كذلك: قدر ضغط العربي اي تي سي 10 لتر. طقم قدور رويال فورد 8 قطع, شنطة مدرسية ولادي ظهر منوع, شنطة مدرسية بارا جون.

كما تضمنت العروض: قلم رصاص لوتس 12 حبة, شنطة بارا جون ترولي, ممسحة شفا, سكااكين رويال فورد. كذلك: غلاية ماء امجوي, خلاط كينوود مع مطحنة, قلاية السيف صحية 9 لتر, سخان ساندويتس بانيكس, ماج كاسا بونيتا .

و كما عودناكم لمشاهدة العروض الترويجية الجديدة لأهم الشركات في المملكة . تابعوا موقعنا الترند و كذلك عروض اللذان يجلبان لكم نشرة العروض التفصيلية الأصلية . اليكم صور عروض العثيم السعودية الأسبوعية :

عن نسرين عطار

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *